المصريون العاملون بقطر يوجهون نداء استغاثة عاجل للحكومة ويبدون غضبهم بعد التطور الأخير.. وقرار مفاجئ بوقف هذا الأمر فوراً

مازالت الأزمة القطرية مع الكثير من الدول العربة ومنها مصر، تُلفي بظلالها، خاصةً في ظل الاجراءات العقابية التي تفرضها هذه الدول على قطر، والتي ربما ستواصل تصاعدها خلال الفترة المقبلة، ولا شك أن العاملين المصريين المتواجدين يواجهون أزمة كبرى وأنهم سيتأثرون بشكل مباشر بقرار السلطات المصرية، تعليق الرحلات الجوية مع قطر.

قطر توطن العمالة

هذا وقد وجه عدد من أبناء الجالية المصرية في قطر، نداء استغاثة إلى شركة “مصر للطيران” بهدف التدخل لإنهاء حالة الارتباك الناتجة عن قرار الحظر للرحلات الجوية بين القاهرة والدوحة، خاصةً وأن ذلك يتزامن مع بدء موسم الإجازات الصيفية، والتي تشهد نززل الكثير من العائلات والأفراد إلى مصر لقضاء الإجازة الصيفية ومن ثم العودة مجدداً لأعمالهم.

غضب بين المصريين العاملين بقطر

وقال بعض المصريين العاملين بقطر، إن قرار حظر الطيران تسبب في ارتباك ومعاناة الأسر المصرية خلال رحلة العودة، بعد إجبارهم على التوجه من قطر إلى تركيا أو لبنان أو الكويت، الدول التي لا يشملها الحظر، لكن خطوط مصر للطيران رفضت نقلهم من هذه المطارات بسبب وصولهم على متن الخطوط القطرية الأمر الذي دفعهم للبقاء في مطارات الدول التي لا يشملها الحظر أو العودة مجددا إلى الدوحة.

كما وجه أبناء الجالية المصرية نداء إلى شركة مصر للطيران للتدخل لخلق حل ناجز لإنهاء الأزمة ونصحهم بالخطوات الواجب اتباعها لتمكينهم من العودة إلى القاهرة.

المصريون العاملون بقطر يوجهون نداء استغاثة عاجل للحكومة ويبدون غضبهم بعد التطور الأخير.. وقرار مفاجئ بوقف هذا الأمر فوراً 1 8/6/2017 - 7:41 م المصريون العاملون بقطر يوجهون نداء استغاثة عاجل للحكومة ويبدون غضبهم بعد التطور الأخير.. وقرار مفاجئ بوقف هذا الأمر فوراً 2 8/6/2017 - 7:41 م المصريون العاملون بقطر يوجهون نداء استغاثة عاجل للحكومة ويبدون غضبهم بعد التطور الأخير.. وقرار مفاجئ بوقف هذا الأمر فوراً 3 8/6/2017 - 7:41 م

قرار بوقف تصاريح سفر العمالة المصرية لقطر

كان شعبة إلحاق العمالة المصرية بالخارج، قد أصدرت قراراً أمس بوقف استخراج تضاريح سفر وعمل للمصريين للعمل بقطر حالياً أو مستقبلاً تنفيذاً لقرارات الحظر الأخيرة على الدوحة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.