المخرج عادل صادق والد الممثلة وفاء صادق اليوم في ذمة الله

استقبلت الفنانة الشابة وفاء صادق منذ الساعات الاولى لصباح اليوم الأربعاء الموافق 29 مارس 2017، خبر حزين عن والدها المخرج عادل صادق، حيث قد وافته المنية صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض، ولقد توفي المخرج عادل صادق عن عمر يناهز 82 سنه.

المخرج عادل صادق

موعد ومكان تشيع جنازة المخرج عادل صادق

وسوف تشيع جنازة المخرج عادل صادق والد الفنانة وفاء صادق اليوم الأربعاء عقب صلاة الظهر وسوف يصلى على المرحوم في مسجد السيدة نفيسة، وسينطلق جثمانه منها بعد اداء الصلاة عليه، إلى مقابر عائلة صادق.

ولقد قامت الفنانة وفاء صادق بنشر نعي لوالدها المخرج القدير عادل صادق عبر حسابها الشخصي في موقع الفيس بوك وأعلنت خبر وفاة والدها المخرج عادل صادق وصرحت أن الجنازة سوف يتم تشييعها من مسجد السيدة زينب إلى مدافن العائلة.

المخرج عادل صادق رحمه الله كان مخرجا سينمائيا وتلفزيونيا، وقدم العديد من الاعمال الناجحة والتي لها مكانتها في تاريخ السينما والتليفزيون، ولقد ولد عادل صادق في 25 من شهر ابريل لعام 1934، ولقد مارس مهنة مراقب عام للأفلام في التليفزيون، وكان حاصلا على البكالوريوس في الاخراج السينمائي والتلفزيوني وتخرج من جامعة في جنوب كاليفورنيا ومكانها في امريكا.

رحم الله فقيد السينما والتليفزيون المخرج القدير عادل صادق، وادخله الله فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان ومنا ومن اسرة نجوم مصرية خالص التعازي.

المخرج عادل صادق وابنته
المخرج عادل صادق وابنته

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.