الكهرباء ترد وتكشف حقيقة زيادة الأسعار

في ظل الزيادة المستمرة للأسعار عموما في مصر، وما اعلنته مؤخراً شركة الكهرباء عن زيادة فعلية على أسعار الكهرباء، انتشرت مرة اخرى أخبار عن زيادة جديدة لأسعار الكهرباء مما اثار غضب المواطن المصري، الذي ليس له الا الله في ظل هذا الكم المهول من الغلاء الذي يحاربه ويحارب سير معيشته بشكل ادمي.

حقيقة زيادة اسعار الكهرباء

حقيقة ما تدأول عن زيادة جديده في أسعار الكهرباء

أعلن الدكتور ايمن حمزة، المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، انه لا توجد أي زيادة حالية على أسعار الكهرباء ولا في الايام القادمة، واشار أن وزارة الكهرباء تلتزم بتنفيذ هيكلة أسعار شرائح الكهرباء والتي سبق أن أعلن عنها في يوليو 2014.

ومن خلال مشاركته بمكالمة هاتفية لبرنامج صباح اون الذي تذيعه قناة اون لايف الفضائية لصباح اليوم الجمعة، اكد ايمن حمزة أن ما تحرص عليه وزارة الكهرباء من اجتماعات متكررة مع رؤساء شركات الكهرباء للبحث الدائم في تطوير المنظومة ومراقبة سيرها ولمتابعة المواقع المختلفة، مشيرا إلى وجود عجز في وظيفة المحصلين وعجز في اعداد محصلي الكهرباء.

كما اشار متحدث وزارة الكهرباء، ان المسؤول عن تحصيل المتأخرات وتحسين نسب الفقد، هم رؤساء شركات الكهرباء، واضاف أن وزير الكهرباء قد اكد خلال الاجتماع مع رؤساء شركات الكهرباء على الحرص على زيادة عاملين الكهرباء في قسم الكشف على العدادات والمحصلين، وذلك حتى يتم الوصول إلى كامل الوحدات السكنية، وأيضاً لابد من مراعاة شكاوى المواطنين والاخذ بما يصب في مصالحهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.