الكاميرات ترصد موقفاً بُطولياً شل حركة إرهابي ” كنيسة حلوان ” ومنع وقوع كارثة – بالصور

لن يجد له في مصر مكان، هذا هو العنوان العريض الذي يجب أن يتفهمه ُصناع الفكر الإرهابي بكل مكان على ظهر الأرض، فمصر مهد السلام وأبنائُها ابناء الحروب والكفاح، ولن يوقفهم إرهابي مهما عظم شره وحقده على هذا الوطن، اليوم حاول الإرهاب البغيض أن يستهدف إحدى دور العبادة، بسلاح غدره الآثم، تمكنت الشرطة من إيقافه قبل أن يصل إلى هدفه ويحدث مجزرة تُدمى قلب الوطن في أبنائه، ولكن ورغم يقظة الشرطة المصرية الا أن الكاميرات رصدت موقفاً بطولياً لمواطن مصري لم يتعرف أحد حتى اللحظة على هويته، كان سبباً في شل وإيقاف حركة إرهابي حلوان، بل ومنع حدوث كارثة مُحققة.. فاليكم التفاصيل.

تفاصيل بسالة مواطن مصري في مواجهة إرهابي كنيسة حلوان

فبعد أن قام الإرهابي بإطلاق وابل من الرصاصات تجاه القوة المكلفة بتأمين كنيسة ” حلوان ” وأصاب عدد من المارة وقوات الأمن، وتبادلت معه القوات النيران وأصابته وسقط على الأرض.

الارهابى اثناء الاشتباك
الارهابى بعد اصابته وسقوطه أرضاً

هرع من الخلف بعد ثواني مواطن اجهز على الإرهابي وشل حركته تماما، وكاد هذا المواطن أن يفقد حياته لان الإرهابي حاول اطلاق النار عليه عشوائيا، الا أن عشرات من المواطنين سارعوا إلى مساعدته وتمكنوا من السيطرة على الإرهابي، الذي كان يحمل عبوة ناسفة كاد أن يفجرها لولا بسالة هذا المواطن وأيضاً الجمع من المواطنين الذين هبوا لمعاونته، وكبح شر الارهاب الغادر.

المواطن أثناء سيطرته على الارهابى.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد