القبض على وافد مصري بالكويت وترحيله بعد توجيه تلك الرسالة القوية والمثيرة بالفيديو للجميع

أثار فيديو تعرض المواطن المصري في الكويت للضرب على يد مواطن كويتي ودخوله العناية المركزة موجه كبيرة من الغضب بين المصريين، حيث قامت وزارة الخارجية المصرية بدورها بالإضافة أن الزيرة قامت بزيارته في الأراضي الكويتية من أجل الإطمئنان على حالته الصحية، حيث أصر المواطن المصري المعتدى عليه في الحصول على حقه قانونياً، وبدأت ردود الفعل المصري للمواطنين، ومن بينها مواطن وافد بالكويت تم عرض مقطع فيديو له أثار ضجه كبيرة بين الكويتين، حيث ظهر وهو يتوعد أي شخص قائلاً: ” أي إيد تتمدّ عليّ.. هقطعها”

القبض على مواطن مصري بالكويت وترحيله إلى مصر

حيث أكدت صحيفة الرأي الكويتية، أن السلطات الكويتية نجحت في القبض على الوافد المصري الذي يعمل بوزارة الداخلية الكويتية، والذي ظهر في مقطع فيديو وهو يتوعد من يحاول أن يمد يده عليه قائلاً: ” أي إيد تتمدّ عليّ.. هقطعها”، حيث أثار هذا الفيديو غضب العديد من الكويتين، وعلى الفور أنهت وزارة الداخلية خدماته، حيث اعتبرت ما فعله الوافد المصري استهزاء بالنظام.

وأشارت وزارة الداخلية الكويتية أنها توصلت له بعد التحريات، مؤكده أنه يعمل في إحدى قطاعات الوزارة  وتم التحقيق معه في الرقابة والتفتيش، وتم رفع مذكرة للجهات العليا من أجل إنهاء خدماته بالوزارة وترحيله خارج البلاد، وذلك بسبب أنه حرض على العنف وعدم احترام القانون، أن الوافد قام بالاستهزاء بنظام الدولة كما أنه ظهر بمظهر غير لائق ويستوجب ذلك.

القبض على وافد مصري بالكويت وترحيله بعد توجيه تلك الرسالة القوية والمثيرة بالفيديو للجميع 1 19/12/2017 - 4:13 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.