عاجل | تابع تطورات القبض على طارق النهري أحد أبطال فيلم طريق إلى إيلات لهروبه من سجن المؤبد لهذا السبب

طارق النهري : قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في الساعات الأولي من فجر يوم الاثنين الموافق 12 من يونيو 2017، بإلقاء القبض على فنان شهير لهروبه من حكم بالسجن المؤبد في منطقة السيدة زينب بوسط البلد وهو أحد أبطال الفيلم الشهير “طريق إلى إيلات“.

طارق النهري

سبب القبض على الفنان طارق النهري

بعد التحريات المكثفة من الأجهزة الأمنية وردت لهم معلومات لرئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب المقدم خالد سيف، تؤكد على وجود الفنان طارق النهري في منطقة مصر القديمة في حي السيدة زينب، والهارب من حكم بالمؤبد بسبب حرق المجمع العلمي في أعمال الشغب التي حدثت في عام 2011.

طارق النهري
طارق النهرى

حكم المؤبد على النهري

وقد صدر عليه حكم غيابياً بالسجن مؤبد وبعد تقنين إجراءات القبض عليه وعمل الكثير من الأكمنة الثابتة والمتحركة، تم ضبطه بمساعدة معاون مباحث السيدة زينب الرائد أحمد مصلح، وبمواجهة الفنان طارق النهري اعترف بهروبه من حكم المؤبد،  وقد تم تحرير المحضر اللازم، وتحويله إلى النيابة العامة للتحقيق.

طارق النهري
طارق النهرى في فيلم الطريق إلى إيلات

إطلاق سراح الفنان طارق النهري بكفالة من سرايا النيابة

أكد مساعد الفنان طارق النهرى أنه لا يعلم بهذا الحكم الغيابي عليه وسوف يفرج عنه من سرايا النيابة بعد دفع الكفالة ظهر اليوم الاثنين 12/6/2017 ويخرج على ذمة القضية، وأوضح أنه أبلغ نقابة المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بهذه القضية وسوف ترسل محاميها الخاص، لإنهاء جميع الإجراءات القانونية.

طارق النهري

تطورات قضية الفنان طارق النهري

الساعة 1:30 ظهراً وصول الفنان طارق النهري، إلى محكمة جنوب القاهرة بمنطقة السيدة زينب، في وسط حراسة مشددة للعرض على النيابة العامة، وقد قام النهري بإبلاغ  نقابة المهن التمثيلية ليرسله له محامي للدفاع عنه ودفع كفالة ويخرج من المحكمة على ذمة القضية.

تابع معنا التطورات الجديدة.. .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.