تعليق غاضب من الفنان “نبيل الحلفاوي” على مباراة الأهلي والمقاولون القادمة

قام الفنان “نبيل الحلفاوى” بنشر تعليقً وصفه البعض بالغاضب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” صرح من خلاله عن رأيه في حالة عدم الإتزان التى تم إثارتها حول مباراة الأهلي القادمة  مع نادي المقاولون العرب.

وقد قال الفنان نبيل الحلفاوى معلقاً: “الأهلي أمامه مباراة القطن هذا اليوم ويوم الثلاثاء القادم سوف يقابل نادي المقاولون العرب معني هذا أنه سوف يستريح لمدة يومين فقط ثم يلعب، وبعد ذلك عنده ثلاثة أيام الأربعاء والخميس والجمعة وقت للراحة والتدرب، ثم بعد هذا يسافر جنوب إفريقيا  ليلعب مباراه صعبة مع نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ثم تابع هل معقول يرفضوا تأجيل ماتش المقاولون؟ “.

كما أضاف الفنان نبيل الحلفاوى: “ولكن للمرة الأولي وبالرغم من المباريات المؤجلة بسبب كأس العالم للأندية  ودوري الأبطال، فظل الأهلي متصدراً قائمة الدوري المصري”.

من ناحية أخرى، رفضت لجنة الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة النادي الأهلي ونادى المقاولون العرب، والتي من المقررأن تقام يوم الثلاثاء القادم وذلك في بطولة الدوري المصري، كما سيواجه النادي الأهلي نادي القطن الكاميروني اليوم على ستاد السلام، وذلك في إطار فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، وتقام المباره في  الساعة السادسة مساء اليوم، كما كان يأمل النادي الأهلي تأجيل مباراته القادمة مع نادي المقاولون العرب وذلك من أجل الإستعداد والجاهزية البدنية للفريق حتى لا يتعرض الفريق للتعب والإرهاق وينعكس ذلك على أداء اللاعبين، خاصة النادي الأهلي يخاف على لاعبيه من الإصابات المتكررة في المباريات المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد