قرار عاجل من النيابة العامة بشأن الفنانة رانيا يوسف بعد 4 ساعات تحقيق معها وأول تعليق لها منذ قليل

ما زالت أزمة فستان الفنانة رانيا جارية والتي أثارت جدلاً كبيراً بسبب فستانها العاري، وعلى إثر ارتدائها لهذا الفستان تقدم عدد من المحامين على رأسهم المحامي المعرف سمير صبري ببلاغ إلى مكتب العام تحت رقم 15442 لعام 2018، واتهم البلاغ الفنانة بعدة تهم وكان أبرزها الفعل الفاضح العلني والتحريض على الفسق والفجور ونشر الرزيلة وإغراء القُصّر، وذلك بحسب ما جاء في البلاغ.



واليوم ومنذ ساعات وصلت رانيا يوسف إلى مكتب النائب العام وبدأت التحقيقات معها بالفعل، وبعد 4 ساعات تحقيق قررت النيابة بمكتب النائب العام الكائن بالرحاب، تقرر إخلاء سبيل رانيا يوسف بضمان محل إقامتها  على خلفية التهم الموجهة إليها والتي كان منها التحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة، كما تولى محامي من نقابة الممثلين الدفاع عنها وهو المحامي شعبان سعيد.

اقرأ أيضاً:

 



 

وجاء قرار النيابة بإخلاء سبيل رانيا يوسف بعدما أبرز المحامي تنازل مقدمي البلاغات عنها حيث تنازل كل من المحامي عمرو عبد السلام والمحامي سمير صبري والمحامي حميدو جميل البرنس وكذلك وحيد الكيلاني عن بلاغاتهم ضد الفنانة رانيا يوسف، وقال محاميها أمام النيابة أن مقيمي الدعوة تنازلوا عنها واعتذرت رانيا يوسف لجميع المصريين عما بدر منها وأن ما فعلته كان أمر غير متعمد.

ويذكر أيضاً أنه ما زال هناك بلاغ ضد رانيا يوسف من المحامي “أشرف فرحات” لم يتم اتخاذ قرار فيه حتى الآن، وجاء أول تعليق من الفنانة كما يلي:





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد