الطيار الموقوف بسبب الفنان محمد رمضان: أذى ناس كتير وخرب بيوت كتير


قائد طائرة محمد رمضان
الطيار أشرف أبو السعد

هاجم الطيار أشرف أبو اليسر، قائد الطائرة التى كان استقلها الفنان محمد رمضان، وتسببت فى إيقافه عن قيادة الطائرات مدى الحياة ، فى فيديو منشور  على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى,

وقال “أبو اليسر” إن الفنان محمد رمضان طلب منه التقاط صورة داخل كابينة القيادة ليراها نجله، ووافق باعتبار أنها طائرة خاصة ويوجد بها 8 ركاب فقط، ولا يوجد فاصل بين الكابينة والركاب، وأنه أخبر رمضان أن تلك الصور ليست للنشر أو العرض.

قائد الطائرة:

الفنان محمد رمضان طلب منى أخذ صورة ليريها لإبنه وقلت له الصورة مش للنشر

وقال “الطيار” إن “رمضان” نشر فيديو على السوشيال ميديا بدون علمه، بما يخالف جميع الأعراف والقوانين، ووصف  الفيديو بأنه ” فيديو مفبرك” وأن هذا التصرف تسبب في “أذى لناس ناس كتير.. وقفل بيوت كتير“.

قائد الطائرة

الفيديو متفبرك واتسبب فى أذى لناس كتير وقفل بيوت كتير

وأضاف “أبو اليسر” أنه قال له “أن ما فعله سيتسبب فى الأذى لطاقم الطائرة“، فقال له الفنان محمد رمضان، بحسب روايته “لا تقلق، كل شيء تحت السيطرة واعتبر الموضوع منتهى“، مضيفًا “ولكن القضية تحولت لقضية رأى عام، ولم تنته كما قال الفنان محمد رمضان، وتم إيقافى مدى الحياة عن الطيران، وإيقاف مساعدى لمدة سنة، رغم تاريخى فى العمل بالتدريس فى كلية الطيران على طائرات من طرازات مختلفة”.

وأصدرت وزارة الطيران المدنى قرارا بإيقاف الطيار  عن الطيران مدى الحياة ومساعده لمدة سنة، فى الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى، الذى يظهر فيه الفنان محمد رمضان يقود طائرة.