الطب الشرعي يكشف سبب وفاة اطفال المريوطية

استيقظ أبناء حي المريوطية صباح الثلاثاء الموافق 10-يونيو -2018 على حادثة هزّت قلوب المارة الذين تعرقلوا في بقايا جثامين ثلاثة أطفال، وأثارت صورهم الجدال على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، و(تويتر) على شبكة الانترنت وكاد الجميع يجمع أن الحادث له ارتباط وثيق بتجارة الأعضاء في مصر، وشارك عدد ضخم من المستخدمين للسوشيال ميديا فيديوهات وصور أطفال المريوطية مطالبين السلطات بكشف غموض الحادث.

معلومات جديدة حول وفاة اطفال المريوطية يكشفها الطب الشرعي

فريق أمني على أعلى مستوى من الداخلية يحقق في قضية اطفال المريوطية 

فتحرك اللواء إبراهيم الديب، مدير إدارة مباحث الجيزة العامة، وشكل فرقة بمعاونة اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، وعضوية كل من العميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد داوود، رئيس مباحث العمرانية، والرائد مصطفي عبد الله، رئيس مباحث الطالبية.

وبدأ الفريق الأمني التحريات بخصوص الحادث واستمعوا لشهود العيان على الواقعة وتم مراجعة وتفريغ جميع كاميرات المراقبة المجاورة لمكان الحادثة، ومراجعة جميع البلاغات التي تم تحريرها في الفترة السابقة بأقسام الشرطة بمحافظة الجيزة، وتم معاينة موقع الحادث مرة أخرى من أجل تقديم التقرير المفصل للنيابة العامة والجهات التحقيقية التي شاركت في جمع المعلومات عن الحادث.

الطب الشرعي يكشف تفاصيل جديدة في قضية أطفال المريوطية

تحركت السلطات الأمنية لكشف غموض الحادث فكشف التقرير المبدئي لفحوصات الطب الشرعي للجثامين السبب الطبي لوفاة الثلاثة أطفال الذين تم العثور على جثامينهم بجانب سور لفيلا لا يسكنها أحد في حي المريوطية بالهرم، حيث ذكر تقرير الطب الشرعي المبدئي أن سبب الوفاة هو الإختناق، وباستنشاق الدخان، وحروق ولم تكن هناك أي دلائل تشير إلى السرقة للأعضاء البشرية.

معلومات جديدة عن حادث أطفال المريوطية

وأفاد تقرير الطب الشرعي أن الأطفال أعمارهم تتراوح ما بين (سنة ونصف – وسنتان – وخمس سنوات ونصف )، وكتب فريق من الأطباء الشرعيين تقريرا يشير إلى أن الأطفال الثلاثة تعرضوا للحرق والاختناق وكأنهم كانوا محتجزين بمكان ما وحدث حريق ما أدى لرحيلهم عن الحياة بسبب الدخان والنيران.

أول تعليق من الفنانة زينة على اتهامها بالاعتداء على عائلة امريكية في دبي

تعرض ريهام سعيد لحادث وسائقها بين الحياة والموت

تعرض ريهام سعيد لحادث وسائقها بين الحياة والموت

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    حسبى الله ونعم الوكيل اللهم انتقم من كل من ساهم فى هذا العمل البشع

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    كل داه كذب عاوزين الحقيقه كل يوم في أطفال تتسرق وبنفس الطريقه حرام عليكم ترضوهالاطفالكم

  3. Avatar of محمدداود
    محمدداود يقول

    نحن فى مصر نهتم بعد الحدث ونحاول الصراخ والعويل على الحدث ولكن بالدول المتقدمة الاهتمام قبل الحدث مما يتجب الآثار السلبية.