الشرطة المِصرية تتفاعل مع بلاغ المجلس القومي للطفولة والأمومة وتُلقى القبض على سيدة ” طفل البلكونة “

لو كان للأمم نجاةً فلا نجاة لها إلا بوعي الأم، فهي كما قال شوفي ” مدرسة أن أحسنت إعدادها أعددت شعباً طيب الأعراق” ولكن قصتنا هنا مع أمٍ فقدت قبل الوعي والإدراك الرحمة والرأفة بصغيرها، فمنذ قليل تم تدأول مقطع فيديو صّدم الرأي العام المصري فور انتشاره على مواقع التواصل، ووصل الأمر إلى تدخل المجلس القومي للأمومة والطفولة ببلاغ للأجهزة المعنية ضد سيدة ” طفل البلكونة ” كما أُطلق عليها، فما هي التفاصيل التي أدت إلى قيام الشرطة المصرية منذ قليل لإلقاء القبض على السيدة المذكورة.

تفاصيل قيام أجهزة الأمن بمصر بالقبض على سيدة ” طفل البلكونة “

بدأت القصة بتدأول مقطع فيديو لسيدة تقوم بدفع أبنها عبر أحد الشُرفات لكي يدخل إلى الشقة ويقوم بفتح الباب بعد أن فقدت الأم المفتاح، ورغم أن الشقة بالدور الثالث عُلوي وهذا يعنى أن سقوط الطفل هى نهايته، إلا أن الأم استمرت في حث الطفل على الاستمرار نحو الشُرفة.

ووسط صرخات الطفل وحالة الغضب التي انتابت الأهالي تجاه الأم الذي كاد طفلها أن يسقط، قامت الأم بسحب الطفل في اللحظات الأخيرة.

وعليه قام المجلس القومي للطفولة والأمومة بالتقدم ببلاغٍ رسمي ضد الأم يتهمها فيه بإهمال رعاية الطفل وتعريض حياته للخطر وامتهان كرامته، وأشارت مصادر أن الشرطة المصرية ووفق هذا البلاغ قامت بإلقاء القبض على الأم وتخضع حالياً للتحقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مش امه ده مرات ابوه امه متوفيه