الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي | يوضح رأيه بصراحة في أسعار تذاكر المترو

إستمراراً لسلسة المشاريع القومية التي دأب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على القيام بإفتتاحها وتقديمها إلى المواطن المصري خلال العام المُنصرم وقُبيل إنتهاء فِترة رئاسته الأولى لمصر، قام السيسي اليوم وفي تمام الساعة العاشرة صباحاً بإفتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحيط المنطقة الإقتصادية لقناة السويس وتحديداً بمدينة الإسماعيلية، وبدأها السيسي بإفتتاح منطقة الآنفاق التي من المُنتظر أن تربط غرب القناة بشرقها لزيادة مُعدلات التنمية بالمنطقة وجلب مزيداً من الاستثمار، وأكد الرئيس المصري أن المشاريع القومية تلك قد نُفذت ولأول مرة بمجهودات مصرية خالصة، وفي هذا الاطار وجه الرئيس الشكر للهيئة الهندسية للقوات المُسلحة التي أخذت على عاتقها إنجاز تلك المشاريع في وقت وُصف من كل المُراقبين بالقياسي، وايضاً بتكاليف منخفضة، واثناء إفتتاحه لانفاق الاسماعيلية عرج الرئيس المصري برأيه حول أسعار تذاكر المِترو الحالية.. فاليكم التفاصيل.

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي | يوضح رأيه بصراحة في أسعار تذاكر المترو 1 23/12/2017 - 11:51 ص

رأى السيسي حول الأسعار الحالية لتذاكر المترو

حيث أكد الرئيس، أن تمويل المشاريع القادمة بمصر سوف يستلزم دعماً من البنوك الوطنية بفوائد مُخفضة، مُضيفاً أن تلك المشاريع سوف تتكلف الكثير من النفقات التي تصل إلى مليارات الجُنيهات، ثم ضرب مثلاً قائلاً أن خط المترو الواحد قد يتكلف 30 مليار جنيه، ثم أضاف أن هذا الهدف لا يمكن أن يُنجز وأسعار تذاكر المترو بوضعها الحالي أو حتى الضعف أو حتى ثلاث أضعاف.. مُضيفاً انه يتحدث عن رأيه للشعب بصراحة.

ثم ختم رأيه هذا للجموع  قائلاً ” لو أنتم جاهزين أنا جاهز ”

ومن المُنتظر أن يفتتح الرئيس المصري بجانب انفاق الاسماعيلية عدد من المشاريع، تتمثل في إفتتاح كوبرى الشهيد ” أحمد منسى ” وكوبرى الشهيد ” أبانوب صابر ” بالإضافة إلى المرحلة الثانية من المشروع القومي للإستزراع السمكي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.