الداخلية تصدر بيان منذ قليل تكشف فيه عن مقتل رئيس مباحث “الغنايم”.. والسبب صادم!

أصدرت وزارة الداخلية المصرية، بياناً منذ قليل، كشفت فيه تفاصيل مقتل الرائد “أحمد النمر” رئيس مباحث مركز شرطة الغنائم بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، زالذي لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد عودته مباشرة من حملة أمنية، بمركز الغنايم، كاشفة عن مفاجأة خلال، بشأن سبب مصرع رئيس المباحث.

سبب صادم وراء مصرع رئيس مباحث الغنايم

كان اللواء “عاطف قليعي” مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من اللواء “أسعد الذكير” مدير المباحث الجنائية، يفيد بإصابة الرائد “أحمد النمر” رئيس مباحث الغنايم، بطلق ناري بالبطن أثناء تنظيفه السلاح عقب عودته من حملة أمنية، الأمر الذي لفظ على اثره رئيس المباحث، أنفاسه الأخيرة.

كما أفاد مصدر أمني، بأنه تم نقل الرائد “أحمد النمر”، إلى مستشفى الإيمان العام، وتبين من التحريات الأولية بأنه أثناء قيام ضباط المباحث بتفريغ السلاح عقب عودتهم من حملة أمنية، وخرجت طلقة أسفرت عن إصابة المجني عليه بالبطن، ونقل على إثرها إلى المستشفى في حالة خطيرة ولفظ أنفاسه الأخيرة.

ومن ناحية أخرى، كثفت وزارة الداخلية، من اجراءتها الأمنية المشددة حول الكنائس المصرية وفي محيطها، تزامناص مع قرب احتفالات الأقباط بعد القيامة المجيد، في الوقت الذي أعلنت فيه عن تنكنها من القبض على مسئولي، صفحة “تحت الارض”، التي أثارت الرأي العام خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تهديداتها بوقوع تفجيرات خلال الأيام المقبلة، بعد تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.