بالفيديو تفاصيل مثيرة تُعلن للمرة الأولى في جريمة قتل صيدلانية لطفلتها

أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكمها بالحبس لمدة 28 سنة للطبيبة الصيدلانية ياسمين، والتي قامت بقتل طفلتها كاميليا بعقار الفيل الأزرق ثم حاولت الانتحار بعدها ولكن تم إنقاذها ونقلها إلى المستشفى، وفي إطار ذلك كشفت اليوم أخبار اليوم من خلال فيديو تم نشره على قناتها الرسمية على اليوتيوب تفاصيل مثيرة تُعلن للمرة الأولى حول تلك الجريمة البشعة.

حيث أن ياسمين كانت تُعالج من الإكتئاب قبل زواجها من محمود والد كاميليا مما أثر على حياتهما الزوجية معًا، وأدى ذلك إلى انفصالهما لكن الأب كان يقوم بالإنفاق على ابنته ومراعاتها بشكل مستمر، ودون أي تقصير وبرغم عدم احتياجها لأي نفقات أخرى إلا أن ياسمين قررت الزواج للمرة الثانية ولاقت أيضًا في زواجها الثاني هذا العديد من المشاكل.

تفكير ياسمين في الانتحار

وقد دفعت تلك المشاكل في الزيجة الثانية ياسمين إلى التفكير في الانتحار خاصة لخوفها من الفشل للمرة الثانية ولكنها خافت على ابنتها، حيث توهمت أن والدها لن يرعاها كما تفعل هي وأن الطفلة الصغيرة سوف تتعذب من بعدها، وهذا دفعها إلى التفكير في قتل طفلتها أولا.

وبالفعل في أحد الأيام أحضرت طفلتها وقامت بالتحدث معها وسؤالها عن رغبتها في الذهاب معها لأي مكان، فأجابت الطفلة ببراءة أنها تريد أن تذهب معها في أي مكان مهما كان وهذا شجع الأم على ارتكاب جريمتها.

الأم لم تمت

وبعد أن أعطت طفلتها عقار منتهي الصلاحية أخذت هي دواء آخر ولكنها لم تمت، وتم إنقاذها لتعيش عذاب الضمير ولترى ابنتها في كوابيسها ويُمكن الإطلاع على تفاصيل أكثر من الفيديو المُرفق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد