الداخلية تصدر بيان بشأن الاشتباكات التي شهدتها منطقة أبو حماد بالشرقية.. وسيارات الإسعاف تنقل المصابين للمستشفى العام

كشف مصدر أمني منذ قليل، تفاصيل الأحداث المؤسفة التي شهدتها محافظة الشرقية، منذ قليل، حيث نشبت مشاجرة عنيفة بين عائلتين بشارع المهاودة بمدينة القرين بمركز أبو حماد، اليوم، مما اسفر عن إصابة 5 أشخاص بجروح مختلفة، في حين تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، لنقل المصابين للمستشفى العام.

الداخلية تصدر بيان بشأن الاشتباكات التي شهدتها منطقة أبو حماد بالشرقية.. وسيارات الإسعاف تنقل المصابين للمستشفى العام 1 16/6/2017 - 3:32 م

مصدر أمني يكشف تفاصيل الأحداث

حيث تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، اخطاراً يفيد بنشوب مشاجرة عنيفة بين عائلتي ” مليم – والغجر “، استخدم فيها الأسلحة البيضاء والشوم بشارع المهاودة بمدينة القرين، الأمر الذي دفع مدير الأمن، بدفع تعزيزات أمنية إلى المكان، للسيطرة على الأحداث، وفرض كردوناً أمنياً منعاً لتجدد الاشتباكات، فيما تم نقل المصابين للمستشفى العام، وفتح نحضر بالواقعة، لسرعة ضبط مثيري الشغب.

القبض على “خُط” الشرقية

ومن ناحية أخرى، وبعدما تسبب في إحداث حالة من الذعر بين الأهالي، وهروبه من 5 أحكام بالسجن لمدة 50 عامًا، في 5 قضايا “خطف” و”قتل”، والمطلوب ضبطه وإحضاره في 28 جناية أخرى “سرقة” و”قتل” منها قتل خفير نظامي سنة 2015، تمكنت مديرية أمن الشرقية من توجيه ضربة جديدة لبؤر الإجرام والبلطجة.

فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من القبض على “محمد سمير” أحد أخطر العناصر الإجرامية بالمحافظة، الملقب بـ”خط الشرقية”، وذلك بعدما وردت معلومات سرية لضباط مباحث المديرية، تفيد بتواجد المتهم الهارب من عدة أحكام قضائية، بأحد المراكز الصحراوية بالمحافظة، وبعد التأكد من صحة المعلومات، ضُبط المتهم بعد مطاردة عنيفة، أثناء قيادته سيارة مُحملة بالرمال، وبحيازته سلاح آلي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.