التموين تعلن عن تغيير منظومة الخبز البلدي المدعم في شهر رمضان المبارك

تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى تخفيف العبء عن المواطنين بشتى الطرق، عن طريق توفير السلع التي يقبل المواطنين على استهلاكها في مواسم معينة ومع بدء شهر رمضان المبارك يبدأ المسلمين في الصوم من أذان الفجر وحتى أذان المغرب، وبالتالي فإنهم لا يحتاجون الخبز خلال ساعات النهار حيث أن غالبية المخابز تعمل بداية من الساعة السابعة صباحاً وحتى الظهر، ولهذا وتوفيراً للخبز الطازج للمواطنين أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أنه قد وضع خطة مع الشركات المنفذة للتطبيقات الذكية سيبدأ تطبيقها مع بداية شهر رمضان المبارك.

التموين تعلن عن تغيير منظومة الخبز البلدي المدعم في شهر رمضان المبارك 1 9/5/2016 - 8:11 م

وأشار وزير التموين أن هذه الخطة تتضمن السماح للمواطنين الحصول على الخبز خلال شهر رمضان المبارك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

واضاف وزير التموين أن هدف وزارة التموين في ذلك إلى التيسير على المواطنين في الحصول على الاحتياجات اليومية لهم من الخبز البلدي المدعم الطازج وفي المواعيد التي تناسب كل مواطن خلال الشهر الكريم.

واوضح وزير التموين بأنه قد أعطى توجيهاته بضرورة قيام المخابز بالاعلان عن ذلك بواجهتها بخط واضح وظاهر للمواطنين.

وأكد وزير التموين على أن الوزارة ستقوم بطرح مبادرة كون إفطارك بسعر 30 جنيه وهي عبارة عن وجبة تكفي لعدد 4 أفراد بسعر 30 جنيه وتشتمل على لحوم ودواجن واسماك..لخ بالإضافة إلى طرح شنطة رمضان بأسعار تتراوح ما بين 27 جنيه إلى112 جنيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.