“التموين” تعلن رسمياً عن تواريخ المواليد الجدد التي ستضاف على “بطاقات التموين” بدءاً من الغد 1 ديسمبر.. وطرق التسجيل وقيمة الزيادة الجديدة على المقررات التموينية

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأنه اعتباراً من غدٍ الخميس الأول من ديسمبر، سيتم البدء في صرف المقررات التموينية لشهر ديسمبر وحتى نهاية الشهر وسلع فارق نقاط الخبز حتى يوم 20 من الشهر، بالزيادة الجديدة التي وافقت عليها الحكومة برئاسة المهندس “شريف إسماعيل” والتي تتضمن زيادة حصة الفرد المقيد على بطاقة التموين إلي 21 جنيها بدلًا من 18 جنيه.

"التموين" تعلن رسمياً عن تواريخ المواليد الجدد التي ستضاف على "بطاقات التموين" بدءاً من الغد 1 ديسمبر.. وطرق التسجيل وقيمة الزيادة الجديدة على المقررات التموينية 1 30/11/2016 - 5:54 م

ومن جهته، أصدر اللواء “محمد على مصيلحي”، وزير التموين والتجارة الداخلية في بيان اليوم، تعليمات للشركات بالصرف يومياً للحصص وإعطاء الأولوية في الصرف للسلع الأساسية، فضلاً عن التأكد من التزام البقالين بتنفيذ قرار سلع فارق نقاط الخبز بعد السماح لهم بشراء السلع من الموردين وشركات القطاع الخاص بدلا من شركات الجملة.

كانت وزارة التموين، قد كشفت عن البدء في إضافة المواليد الجديد بداية من عام 2005 حتى عام 2011، وذلك بدءاً من شهر ديسمبر، تزامناً مع موعد الانتهاء من المرحلة الأولي من تنقية بطاقات التموين من الفئات الغير مستحقة، على أن يتم تسجيل المواليد الجديد، عبر بوابة الحكومة الإلكترونية، أو مكاتب التموين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.