التفاصيل الكاملة لزيارة الرئيس السيسي وحرمه للفنانة “شادية”

فاجىء الرئيس المصري عبدالفتاح السيسى، أسرة الفنانة المعتزلة شادية، بزيارتها هو وزوجته السيدة انتصار، وذلك في مستشفى الجلاء العسكرى، حيث ترقد الفنانة في العناية المركزة، وذلك بعد عودته مباشرة، هو وزوجته من مدينة شرم الشيخ، بعد انتهاء فعاليات منتدى شباب العالمى بشرم الشيخ، مساء وم الخميس الماضى التاسع من نوفمبر. حيث حرص السيسي على الاطمئنان على صحتها، كما استمع الرئيس إلى الأطباء المعالجين للفنانة الكبيرة الذين تحدثوا للرئيس عن حالتها الصحية، وأكدوا للرئيس السيسي أنه هناك تقدم كبير في حالتها الصحية، وأنها أن شاء الله ستتحسن قريبا.

السيسي وحرمه يزوران "شادية" في مستشفى الجلاء العسكري

السيسي وحرمه يزوران "شادية" في مستشفى الجلاء العسكري
السيسي وحرمه يزوران “شادية” في مستشفى الجلاء العسكري
زيارة السيسي للفنانة شادية في المستشفى
زيارة السيسي للفنانة شادية في المستشفى

تعرف  على رد فعل الفنانة شادية بعد تحسن حالتها

 خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة شادية، كتب على صفحته الشخصية على  موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، يتحدث عن زيارة الرئيس السيسي لخالته، موجها الشكر له ولحرصه على الاطمئنان على حالتها الصحية، كما أكد ابن شقيقة الفنانة الكبيرة، أن هناك تقدم كبير في حالتها الصحية، وأنها بفضل الله، وبفضل دعاء جماهيرها ومحبيها، بدات تستجيب للعلاج، وحركت يدها، وتعرفت على من حولها، وتكلمت اليهم وطلبت منهم مغادرة المستشفى. وطلب من محبها الدعاء لها باكتما شفاءها على حير أن شاء الله.
كانت الفنانة شادية قد تعرضت لأزمة صحية دخلت على أثارها مستشفى الجلاء العسكرى، وتم ايداعها غرفة العناية المركزة لاصابتعا بجلطة دماغية.
وقد انتشرت شائعات على عدد من المواقع الاخبارية تؤكد وفاة الفنانة شادية، لدرجة أن موقع ويكيبيديا، أعلن وفاتها. ولكن سارع أهل الفنانة شادية لنفي الخبر.
تحسن حالة الفنانة شادية
تحسن حالة الفنانة شادية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد