الاعلامي عمر اديب يستنكر فرحة قناة الجزيرة بعرض فيديو صاعقات القلوب ويحذر المصريين “اقلقوا معايا من السبت المقبل”

بعد أن عرضت قناة الجزيرة الفيديو الذي تم تصوير من قبل الجماعة الارهابية التابعة للتنظيم الارهابي داعش، والذي اطلق عليه صاعقات القلوب، وكان الفيديو يرصد لحظات قنصف عساكر وافراد من الجيش المصري، ولقد تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، مما اثار غضب المصريين.

فرحة قناة الجزيرة بعرضها صاعقات القلوب واستنكار عمر اديب لموقفها

ولقد أعلن الاعلامي عمر اديب من خلال برنامجه، كل يوم الذي يتم عرضه على شاشةon –e  الفضائية، وعبر عن غضبه واستنكاره لفرحة وشماتة قناة الجزيرة اثناء تقديمها وعرضها للفيديو، وقال مستنكر كيف تشعرون بالفرح حين يتم قنصف شخص لأخر ليسقطه قتيلا.تقديم مذيع مصري عرض الفيديو، موضحا كيف لمصري أن يشمت في دم اخوته، وكيف له أن يتساءل عن قدرات الجيش المصري، ولا يتساءل عن الجيش القطري.

قال اديب أن دويلة قطر ليس بها حتى فريق يلعب كرة قدم من جنسية قطرية، وان الجيش القطري كذلك أيضاً كلهم منتمين اليه بالمقابل المادي وليس منهم من يحمل الجنسية القطرية، فكيف لمذيع مصري أن يهاجم جيش بلاده، كيف له أن يفرح في دم اخوانه من ابناء الجيش، ووجه اديب حديثه لمن شمت في دماء ابناء الجيش المصري من قطر، سوف نرى فيكم يوم.

تحذير وقلق من السبت المقبل يؤكده عمر اديب

كما طالب الاعلامي عمر اديب، من الجهات المسؤولة في الدولة المصرية، ان تضع حدا لهذه المهازل، وان موقف الحسم والصرامة لابد أن يتخذ ضد هذه الجماعات الارهابية وما تفعله في البلاد أن استمر، فسلاما على ما تبقى من المجتمع، ولقد حذر الاعلامي عمر اديب من يوم السبت القادم، وطلب من جموع الشعب المصري أن يشعر بالقلق مثله من هذا اليوم الذي سيوافق يوم القداس، وعبر عن قلقه على كل الشعب.

وعبر الاعلامي عمر اديب عن احترامه لموقف المحامي خالد على بالرغم من انه أكبر معارضي مصر، ولكن كان تصريحه حيال الجيش المصري بعد الفيديو الداعشي صاعقات القلوب، تصريح وطني، وقال فيه “لا يتكلم احد عن اي شهيد ولا يتفوه احد بكلمة سيئة عنه، وقال نحن ننحني نقبل حذاء اي شهيد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد