الاستعلام عن رصيد فيزا إيزي باي عبر الصراف الآلي وخدمة العملاء

فيزا إيزي باي هي واحدة من السبل التي تسهل على الأفراد الأمور والمعاملات المالية المختلفة، وخدمة الاستعلام عن رصيد فيزا إيزي باي من أبرز الخدمات التي قدمتها هيئة البريد المصرية للمواطنين للتمكن من خلالها من التعرف على رصيد البطاقات الائتمانية، في السطور القادمة نوضح خطوات الاستعلام عن رصيد فيزا إيزي باي عبر الصراف الآلي وخدمة العملاء.

الاستعلام عن رصيد فيزا إيزي باي

رصيد فيزا إيزي باي الكترونيا

الاستعلام عن رصيد فيزا إيزي باي الكترونيا

للتمكن من الاستعلام عن رصيد البطاقة الائتمانية الكترونيا عبر شبكة الانترنت، يتم اتباع الخطوات التالية:

  • يتم مراجعة تطبيق فيزا إيزي باي عبر رابط التطبيق.
  • ثم املأ البيانات الخاصة بطرق التواصل مع أحد موظفي البريد المصري.
  • حيث يت كتابة كل من الرقم القومي ورقم الكارت وغيرها من البيانات بدقة وعناية والتأكد من صحتها.
  • انتظر بعدها حتى تحصل على رسالة تفعيل كود البطاقة الائتمانية، قم بكتابته في الخانة المخصصة لذلك لتظهر لك كافة معلومات الفيزا منها الاستعلام عن الرصيد.

التعرف على رصيد فيزا إيزي باي عبر خدمة العملاء والصراف الآلي

أيضًا من الأمور التي يمكن للعميل اتباعها للتسهيل عليه والتعرف على رصيد فيزا إيزي باي هي إمكانية الاستعلام عن الرصيد عبر الصراف الآلي أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء، ويتم هذا عبر ما يلي:

  • يتم التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن الرصيد عبر الاتصال على الرقم 08008002800
  • كما يمكن الاستعلام عبر الصراف الآلي من خلال وضع الفيزا في الصراف الآلي الذي يتبع هيئة البريد، ثم كتابة كلمة المرور واتباع التعليمات، والدخول إلى أيقونة الخدمات من الشاشة ومنها الاستعلام عن الرصيد لتظهر لك كافة البيانات الخاصة بالرصيد.

إذا كنت لم تمتلك فيزا إيزي باي الخاصة بالبريد المصري، فيمكنك هذا عبر زيارة أقرب فرع بريد لك وتقديم طلب للحصول على الفيزا عبر استمارة يتم من خلالها ملء البيانات وتقديمها للموظف ليراجع البيانات ويقدم لك ظرف يحتوي على الفيزا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد