الاردن يرفع الحظر عن البطاطا المصرية

[highlight]

قـررت وزارة الـزراعــة الاردنـيــة بـرفــع الـحـظــر عـن صـادرات بـطـاطـا الـمـائــدة الـمـصـــرية وبـشـرط تـطـبـيـق شــروط الـتـصـديــر إلى دول الاتـحــاد الاوروبــــي.

121270_1_1395764243

حيث يتواجد الآن وزير الزراعة الاردنية الدكتور عاكف الزعبي في دولة مصر الشقيقة خلال زيارة لتفعيل النتائج والتوصيات التي اصدرت من الدورة الرابعة والعشرين للأجتماعات التي عقدتها اللجنة العليا الاردنية المصرية المشتركة والتي عقدت مؤخراً في العاصمية المصرية “القاهرة”.

كما وانه تم الاتفاق في اجتماع اللجنة المشتركة بين البلدين الشقيقن برفع الحظر عن مادة عسل النحل والشحنات المنتجة من الأصل الحيواني والذاهبة إلى مصر وبشرط أن تتوافر بها جميع الشهادات المعملية والصحية اللازمة لذالك.. وفق ما تم نشر على اغلب الوسائل الاعلامية المصرية.

هذا ويذكر بأن رئيس مجلس الوزراء المصري ابراهيم محلب كان على رأس وفد الاستقبال لوزير الزراعة الاردني عاكف الفايز اليوم الثلاثاء والذي اعرب عن تطلعات دول مصر المستقبلية التي تعزيز العلاقات الاقتصادية مع جيرانها وبخاصة المملكة الاردنية الهاشمية وقال بأن مصر والاردن تعمل إلى زيادة حجم التبادل التجاري في شتى وكافة المجالات الاقتصادية.

[/highlight]


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.