الإعلامي أحمد موسى يؤكد أثناء تقديم برنامج “على مسئوليتي” هذا المساء أن النائب أبو العينين يسعى لحماية ودعم الدولة المصرية

أكد الإعلامي الشهير أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية اليوم الأربعاء، أن النائب محمد أبو العينين يخوض انتخابات مجلس النواب على المقعد الفردي في دائرة الجيزة، والدقي، والعجوزة.

الإعلامي أحمد موسى يؤكد أثناء تقديم برنامج "على مسئوليتي" هذا المساء أن النائب أبو العينين يسعى لحماية ودعم الدولة المصرية 1 14/10/2020 - 8:06 م

كما أضاف الإعلامي أحمد موسى:”سوف نسأل أبو العينين عدداً كبيراً من الأسئلة داخل وخارج مصر، بالإضافة إلى أنه سيتم التحدث عن الدور السياسي له بعد ثورة 30 يونيو، حيث أن أبو العينين له علاقات دولية في كل مكان ويتحرك لهدف واحد فقط وهو دعم الدولة المصرية بعد ثورة 30 يونيو”.

وواصل الإعلامي أحمد موسى حديثه ببرنامج “على مسئوليتي” قائلاً:”أن أبو العينين قد أجرى لقاءات مع الأمين العام للأمم المتحدة بهدف الحديث عن ثورة 30 يونيو، كما قدم نسخاً من الدستور وأجرى مقابلات من أعضاء الكونجرس الأمريكي، وقد كان الهدف من كل تلك اللقاءات هي الدولة المصرية”.

واختتم أحمد موسى حديثه:”أبو العينين كان يتحدث دائما عن أن مصر لن تسقط على الإطلاق، حيث أن الشعب المصري خرج في 30 يونيو لحماية الدولة المصرية من السقوط”.