الإعلامية بسمة وهبة تشارك مقطع فيديو صغير مع جمهورها وتطلب منهم الدعاء لها قبل دخول غرفة العمليات

نشرت الإعلامية بسمة وهبة اليوم السبت مقطع فيديو صغير عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وذلك عبر دخولها لغرفة العمليات في إحدى مستشفيات العاصمة البريطانية لندن لإجراء عملية جراحية، وقد طالب الإعلامية جميع جمهورها بالدعاء لها خلال الفيديو قائلة:” استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبداً”، بالإضافة إلى تلاوتها لبعض الآيات القرآنية خلال الفيديو.

الإعلامية بسمة وهبة تشارك مقطع فيديو صغير مع جمهورها وتطلب منهم الدعاء لها قبل دخول غرفة العمليات 1 17/10/2020 - 9:16 م

وتابعت الإعلامية بسمة وهبة رسالتها لجمهورها الكرام قبل الخضوع للعملية “يا رب إنشاءلله خير بإذن الله، وبفضل الله ثم دعائكم لا تنسوني في الدعاء”، وقد كتبت في تعليقها على مقطع الفيديو وهي مرتدية الملابس الخاصة بغرفة العمليات، والذي نشرته على حسابها الرسمي، “من لندن أسألكم الدعاء الصالح.. العملية حالاً”.

مع العلم أن الإعلامية بسمة قالت قبل أيام عديدة:” أعاني من مشكلة في المعدة بالإضافة إلى نزيف، وليست حالة نادرة ولكنها حالة في غاية الصعوبة، وربنا كرمني بطبيب إنجليزي استطاع أن يكشف على حالتي، وقد تحسنت على يده بفضل العلاج الذي كتبه، وقمت بتناوله ولم تأت لي الأعراض لمدة شهر”، وتابعت قولها:” أنا في نعمة وفضل من الله والحمدلله، أما بالنسبة للمشكلة الثانية وهي النزيف مان نتيجة الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلايا السرطانية، والتي لم يكن من المفروض تواجدها لدى، نظراً لأنني مريضة سرطان”.

واختتمت الإعلامية بسمة وهبة حديثها عن المرض قائلة:” أن ملخص التجربة هي أنك تسلمي أمرك لله عز وجل، وأني لا أزعل من أي شيء أبتلى به، وأن لما ربنا ببتلَيني بنبسط وبسجد شكراً لربنا”.