الأسطورة محمد رمضان يشارك في برنامج نينجا وارير بالعربي

   تقام في هذه الايام مسابقات النسخة العربية من برنامج المسابقات الرياضية العالمى ” نينجا وارير ” أى محارب النينجا بنسخته العربية بعدما حقق زغماً كبيرة ونجاحاً مبهراً في العالم بأثرة منذ انطلاق نسخته الأولي باليابان منذ 19 عاماً تقريباً.

الأسطورة محمد رمضان يشارك في برنامج نينجا وارير بالعربي 1 2/7/2016 - 3:51 م

    حيث يقام البرنامج تحت اشراف رياضين محترفين من ضمن فريق العمل للبرنامج العالمي ويقوم المخرج مجدي الهواري بالاشراف على البرنامج بنسخته العربية وهو صاحب الفكرة لعمل البرنامج الذي حققاً نجاحاً واسع بين العالم لتكون بنسخته العربية.

يقام البرنامج بنسخته العربية في سهل حشيش بمدينة الغردقة وسط المناظر الخلابة وحضر حفل الافتتاح الكثير من مشاهير الفن والاعلان والغناء.

كما شارك الاسطورة محمد رمضان ضمن مسابقات نينجا وارير وهى عبارة عن مصاعب وقفز وصعود درج مما يبن الياقة البدنية للمشترك وقدرته على تجاوز الحواجز.

وبالفعل تمكن الأسطورة محمد رمضان من تجاوز المراحل الاولي من الحواجز بعدد من الحركات والعروضية التي اظهرت مدي لياقته البدنية العالية والتعامل مع الموانع بخفة ومهارة عالية حتى وصل إلى المرحلة النهائية في الموانع وظهر عليه الاجهاد والتعب نظراً لصعوبة الموانع وراتفاع درجات الحرارة حتى فشل في اجتياز المانع الاخير بسبب الاجهاد القوى الذي تعرض له في تخض الموانع الأولي.

شاهد الفيديو

  لينهى المسابقة بعد تعب وسط  تصفيق حار من الحاضرين اعجاباً بما ادائه الأسطورة.

ونشر الموقع الالكترونى لليوم السابع فيديو يعرض بعض لقطات اجتياز الاسطورة لموانع المسابقة الصعبة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.