التخطي إلى المحتوى
الأسباب التي جعلت هالة فاخر تتخلى عن الحجاب وترتدي الباروكة

ترتدي الفنانة  هالة فاخر الحجاب من فترة تمتد إلى 6 سنوات وأصبحت ملتزمة به في كل أعملها الفنية و تظهر على الشاشات مرتدية حجابها سواء كان العمل الذي تقوم به فيلم أو إعلان أو مسلسل فقد شاهدنها في برنامج انتبهوا أيها السادة على قناة الحياة الفضائية  وهي ملتزمة بالحجاب وفي فيلم حين ميسرة.
ولكن  تم تسريب بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام السابقة وقد ظهرت فيها الفنانة هالة فاخر بدون حجاب  ولكنها ارتدت شعر مستعار(باروكة)  وهذا ما جعل جمهورها يسأل عن سبب تخليها عن الحجاب و حقيقة هذه الصور والأسباب التي دعت هالة لذلك.

السبب الذي جعل الفنانة هالة فاخر تتخلى عن الحجاب:

وكانت المفاجأة أن الفنانة هالة فاخر تشترك في مسلسل سوف تقدمه في رمضان 2017 باسم “كلابش”  ويشاركها البطولة النجمة الشابة ميرهان حسين والفنان أمير كرارة وكان مخرج العمل “ميمي بيتر ” قد طلب منها أن تظهر بشخصيتها الطبيعية وبدون حجاب مما اضطرها إلى ارتداء باروكة بدل الحجاب  وكانت الفنانة صابرين أول الفنانين الذين استخدموا الشعر المستعار لحجب شعرهم الطبيعي باعتبار أنها محجبة  .

 

الجدير بالذكر:
أن هذه المرة لم تكن السابقة الأولى لها في اعتمدها لبس الباروكة في عمل فني ولكنها ارتدتها قبل ذلك عندما شاركت أبطال مسرح تياترو مصر في مسرحية وكان الدور يستلزم لبس شعر مستعار وفوقه قبعة حمراء واستنكر الجمهور ما فعلته ولكنها ظهرت من خلال برنامجها انتبهوا أيها السادة وأوضحت أسبابها وردت على الجمهور قائلة:

أنا نفسي أقول لكل واحد تدخل فيما لا يعينه خليكم في حالكم .. حجابي بيني وبين ربي، وحرية شخصية فهناك الكثير يرتدون الحجاب كمظهر إجتماعي دون إيمان .. أرجوكم خليكم في حالكم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.