الأرصاد تحذر مجدداً من طقس الأربعاء.. والتنبؤات الجوية لا تحسن وارتفاع الحرارة 10 درجات عن الطبيعي وتكشف موعد تساقط الأمطار وانكسار هذه الموجه

ضربت البلاد موجة شديدة الحرارة منذ أيام ويبدو أنه ستستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة في سادس يوم من رمضان بلغت نحو 48 درجة في القاهرة وذلك تحت أشعة الشمس المباشرة، وضربت تلك الموجه جميع أنحاء الجمهورية بلا استثناء، وكانت الأجواء أكثر سخونة في محافظات الصعيد، وتسببت تلك الموجه في عزوف المواطنين من مغادرة منازلهم وخلت الشوارع من المارة وأغلقت المحلات التجارية أبوابها، وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن حالة الطقس الحالية مستمرة حتى نهاية الأسبوع، وبداية من الجمعة سوف يكون هناك تحسن في درجات الحرارة.

الأرصاد تحذر مجدداً من طقس الأربعاء.. والتنبؤات الجوية لا تحسن وارتفاع الحرارة 10 درجات عن الطبيعي وتكشف موعد تساقط الأمطار وانكسار هذه الموجه 1 23/5/2018 - 2:05 ص

ومن ناحية أخرى قال وكيل مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية الأستاذ محمود شاهين، أن الأرصاد حذرت منذ أيام من ارتفاع درجات الحرارة وأكد أنه لن يحدث تحسن في حالة الطقس اليوم الأربعاء، وأضاف خلال لقاء هاتفي له مع الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد أن درجات الحرارة مرتفعة 10 درجات عن الطبيعي في مثل هذا التوقيت من كل عام، وحذر من الخروج من المنزل ساعة الظهيرة لأن هذه الفترة هي ذروة الارتفاع في درجات الحرارة، وأكد أن القاهرة غداً ستسجل 42 درجة، و47 على محافظات الصعيد.

كما أوضح شاهين خلال اتصال هاتفي له مع أحمد موسى ببرنامج على مسؤليتي، أن الموجة الحارة مستمرة حتى يوم الجمعة المقبل، وسوف تنكسر بداية من السبت القادم، وسوف تكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على القاهرة وعدد من المحافظات بداية الأسبوع القادم مع انخفاض درجات الحرارة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of روان عبد الصبور قايد
    روان عبد الصبور قايد يقول

    محافظة اسيوط مركز صدفا رقم الجلوس 46166