الأرصاد الجوية تحذر المواطنين استمرار العاصفة الترابية الخميس..وتكشف موعد انتهائها


الطقس اليوم، الأرصاد الجوية تعلن عن عدم الاستقرار ونشاط الرياح مثيرة بالرمال تصل لحد العاصفة الترابية، حيث شهدت البلاد أمس حالة من الطقس السيء بدء من يوم الثلاثاء بتساقط الأمطار الغزيرة والرعدية مصاحبة بالبرق على بعض المناطق، ثم نشطت الرياح وصلت لحد العواصف المحملة بالأتربة قلت بسببها الرؤية نتيجة تكاثف الأتربة في الهواء.

الأرصاد عن طقس اليوم الخميس استمرار العاصفة الترابية وتساقط الأمطار

صرح الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية استمرار حالة تقلبات الجو وعدم استقرار طقس اليوم، وحذر المواطنين من استمرار العاصفة الترابية اليوم مع  فرص تساقط الأمطار الغزيرة على بعض المحافظات، وناشد المواطنين بارتداء الكمامات الواقية نسبياً من الأتربة حفاظاً على الجهاز التنفسي، كما أوضح عن سبب هبوب الرياح المحملة بالأتربة وقال أنها بسبب منخفض السودان الموسمي وهو أغلبه صحراوي مما أدى لنشاط الرياح المحملة بالأتربة.

الأرصاد تكشف عن موعد انتهاء العاصفة الترابية

أعلن عبد العال رئيس الأرصاد الجوية أن العاصفة الترابية مستمرة من أمس الثلاثاء وحتى الأربعاء إلى اليوم الخميس، حيث تنشط وتكون وقت ذروتها  بعد الظهر لتقل تدريجياً وتنتهي مساء يوم الخميس، وسوف تتحسن الأحوال الجوية يوم الجمعة بإذن الله.

كما أشار بانخفاض كبير في درجات الحرارة غداً تصل إلى 12 درجة ليسود طقس بارد، وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غداً الخميس على بعض محافظات مصر:-

القاهرة 15-23

الاسكندرية 15-20

مطروح 13-19

بورسعيد 21-17

الاسماعيلية 16-23

بني سويف 16-24

المنيا 16-25

أسيوط 15-26

الغردقة 19-28


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.