اعترافات مثيرة لربة منزل وعشيقها في قتل زوجها

شهدت قرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفيه جريمة بشعة.
تجردت ربة منزل وعشيقها من جميع المشاعر الإنسانية وقاما بقتل نجاراً مسلح زوج الأولى، خنقاً وقاما بتوثيق قيوده وإلقاءه في بحر شبين الكوم.
المتهم “م.ب” البالغ من العمر ثلاثون عاماً تاجر طيور أكد خلال الإدلاء باعترافه قائلا:-
“البداية جاءت عندما ارتبط بالمتهمه الثانيه زوجة المجني عليه ” عشيقتي” بعلاقة غير شرعية، لأنها كانت علاقة حلوة أوي حسيت فيها اللي عمرى ما حسيته مع حد قبلها نهائيا، أصلها كانت بتحبني أوي وكنت على استعداد أعمل اي حاجه علشان ماتبعدش عنى ابداً ومحدش يشاركني فيها نهائياً حتى لو كان زوجها.
واضاف “في يوم حلو بنّاوبعد كلام كتير اتفقنا اننا نتخلص من الزوج لكى يخلو لنا الجو ونتزوج وليلة حدوث الجريمة قمت بأستدراجه بسيارتي ” نصف نقل” وأثناء حوارى معه باغته ولففت الحبال على رقبته ولم استجب لتوسلاته ولم أتركه الا بعد أن فاضت روحه وبعدها اوثقت يديه والقيته في بحر شبين الكوم وقلت لنفسى لن يستطيع أحد كشف الجريمة وبعدها توجهت إلي المتهمة الثانيه.
بالعرض على المستشار محمد عز رئيس النيابة العامة تحت إشراف المستشار أحمد عبد الجواد المحامي العام لنيابات المنوفية قرر حبس المتهمين اربعة أيام على ذمة القضيه.
وقد تلقى اللواء أحمدعثمان مدير أمن المنوفيه إخطارا من العميد سيدسلطان مديرالمباحث الجنائية يفيد بأنه تم العثور على جثة سعد جمال خلاّف البالغ من العمر ستة وثلاثون عاماً والذي يعمل نجاراً مسلح وهو مقيد اليدين وملفي ببحر شبين الكوم.
وبعد وضع خطة البحث التي كان أهم بنودها حصر وفحص علاقات المجنى عليه ومناقشة أهله عن أسباب اختفائه وقد استخدموا (شبكات المحمول _ كاميرات المراقبة) لتنفيذ خطة البحث.
وأسفرت تلك الجهود لفريق البحث أن وراء تلك الجريمة كلاً من “م.ب.ح”ثلاثون عاماً تاجر طيور، “س.م.ف” ٢٨ عاماً ربة منزل زوجة المجنى عليه والتي تربطهابالمتهم الأول علاقة غير شرعية وتمكنت القوات من ضبطهما ومواجهتهما وأعترف الأول بأرتكاب جريمته بالإتفاق مع الثانيه للتخلص من الزوج.
تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

اعترافات مثيرة لربة منزل وعشيقها في قتل زوجها 1 15/9/2017 - 8:40 م
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.