استدعاء النيابة لرانيا يوسف وميرفت امين بسبب بلاغ بسرقة فيلم ممنوع الإقتراب أو التصوير

قام مدير نيابة البساتين ” المستشار أحمد مجدي عبد الغني ” بإصدار أمر باستدعاء كل من الفنانات ” ميرفت امين ويسرا اللوزي ورانيا يوسف “، هذا إلي جانب مؤلف فيلم ممنوع الاقتراب أو التصوير، وذلك لسماع أقوالهم في بلاغ مقدم من المؤلف أحمد صفوت متهما إياهم بسرقة العمل الفني منه.

ميرفت امين

كما قامت النيابة باستدعاء الفنان محمد رمضان أثناء إجازته من الخدمة العسكرية، بالإضافة إلي هاني رمزي وخالد سرحان وعلا غانم وعمرو عبد الجليل بصفتهم شهود خاصة بعد طلب المؤلف ذلك في البلاغ لسماع أقوالهم.

جدير بالذكر انه قام المؤلف أحمد صفوت بتقديم بلاغ يتهم فيه كل من مخرج ومؤلف فيلم ممنوع الاقتراب والتصوير بالإضافة إلي عدد من الفنانين بالقيام بالاستيلاء على الفكرة التي تحمل اسم ” قسم النبي حارصه ” والممثلة في حصول أسرة على منزل يحتوي على قسم شرطة بالميراث، فيقومون بالاستقرار أعلى قسم الشرطة.

يذكر انه تم رفع فيلم ممنوع الاقتراب أو التصوير من بعض دور العرض السينمائي نظرا للإقبال الضعيف على الفيلم حيث بلغ إجمالي الإيرادات بعد مرور 3 أسابيع عرض للفيلم قيمة 470 ألف جنيه فقط لاغير، حيث بلغ معدل الإيراد اليومي ليوم الجمعة الماضية 2000 جنيه فقط لاغير.

وتدور أحداث الفيلم في قالب اجتماعي كوميدي حول عقار به قسم شرطة بطولة كل من ميرفت امين ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد وإخراج وتأليف روماني سعد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.