إتهام عادل إمام بالإساءة إلى المسلمين والمسحيين من خلال مسلسله “مأمون وشركاه”

من أكثر المسلسلات التي انهالت عليها الانتقادات والاعتراضات هو مسلسل الفنان عادل امام والذي يعرض من خلال قناة mbc الفضائية باسم “مأمون وشركاه” حيث انه تعرض من خلال قصة المسلسيل إلى التعامل مع المسلم المتشدد جداً والمسيحي المخمور واليهودي أيضاً ولكن انهالت اعداد كثيرة جداً من الانتقادات والاعتراضات لهذا المسلسل من قبل المسلمين والمسيحين ايضا.
ليتهموا الفنان عادل امام وفريق العمل بالاساءة إلى الاديان السماوية الاسلام والمسيحية ومن هذه التعليقات من قبل بعض المسلمين: من قال بان عادل امام يتعمد كل عام أن يظهر صورة سيئة لبعض المسلمين ويسخر من التعاليم الاسلامية _وقال راي اخر انه يتعمد من خلال مسلسلاته مهاجمة الاخوان أكثر واكثر.
ومن الانتقادات المسيحية من قال بانه اراد أن يظهر المسيحي انسان يستبيح الخمور ومستهتر ولا يحترم دينه في حين انه لايعلم أن الخمور محرمة علينا ولا نستبيحها وقال اخر معلقا عليه أيضاً انه لا يجب أن يسخر احد من اي دين دون أن يعلم ما به من تعاليم وقد قصد الفنان عادل امام تشويه صورة الاسلام والمسيحية.
وقد تعرض الفنان عادل إمام للكثير من التهديدات التي سببت له إهانه بسبب ما صدر في مسلسل مأمون وشركاه وكل التهديدات تحاول جاهده وقف باقي المسلسل ومحاول محاسبته قضائيا.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.