إنذار رسمي لقناة MBC مصر لمنع حلقة شيكابالا مع عمرو أديب لهذه الأسباب

بعد أن أعلنت قناة “ام بي سي مصر” عن الحلقة المرتقبة لكابتن نادي ألزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، تقدم اليوم طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا بإنذار رسمي لإدارة قناة MBC مصر لمنع إذاعة البرنامج.

إنذار رسمي لقناة MBC مصر لمنع حلقة شيكابالا مع عمرو أديب لهذه الأسباب 1 4/9/2021 - 7:03 م

إنذار رسمي لمنع حلقة شيكابالا وعمرو أديب

وجاءت حيثيات طلب المحامي طارق محمود بمنع الحلقة نظرا لان اللاعب شيكابالا قد فرضت عليه لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عقوبة الإيقاف لمدة 8 أشهر وغرامة مالية 500 ألف جنيه لإثارته للجماهير والتجاوز اللفظي في حق الاتحاد المصري لكرة القدم، والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد مباراة ألزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري.

هذا الأمر تسبب في إثارة الفتنة بين جماهير قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والنادي ألزمالك من خلال السب بين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إيقاف البرنامج لمنع إثارة الفتن

وتابع طارق محمود أنه بالرغم من سريان العقوبة المفروضة على اللاعب، قام الإعلامي عمرو أديب بالتنويه عن استضافته في حلقة اليوم السبت 4 سبتمبر، الأمر الذي يثير المخاوف من تجدد أثارة الفتنة حيث أن اللاعب اعتاد إثارة الفتنة بين جماهير الناديين، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى إثارة الفوضي في الشارع الرياضي المصري.

ولذلك يرى مقدم الإنذار أنه يجب على إدارة قناة “أم بي سي مصر” إلغاء ظهور اللاعب درءاً للفتنة بين الجماهير.