إلغاء حفل المغني المغربي سعد لمجرد في مصر بعد حملات مقاطعة واسعة في السوشيال ميديا

قامت شركة “كايرو شو” الشهيرة بتنظيم الحفلات الغنائية والفعاليات الترفيهية بإلغاء الحفل الغنائي الخاص بالمغني المغربي الشهير سعد لمجرد وذلك بعد ان انتشرت مؤخراً عدة دعوات بإلغاء الحفل وعدم إقامته نسبة للإتهمات الموجهة للمغني.

إلغاء حفل المغني المغربي سعد لمجرد في مصر بعد حملات مقاطعة واسعة في السوشيال ميديا 3 12/10/2020 - 10:09 م

وقام عدد من المعجبين بالمطالبة بإلغاء الحفل نهائياً وعدم إقامته، وكان أبرز من اعترضت هي الممثلة المصرية الشابة “مايان السيد” والتي فتحت النار على المغني المغربي قائلة بأنه “مغتصب”، وأن حفله لا يجب أن يقام في مصر. إلغاء حفل المغني المغربي سعد لمجرد في مصر بعد حملات مقاطعة واسعة في السوشيال ميديا 1 12/10/2020 - 10:09 م

وواجه الحفل لغطاً إعلامياً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي وتعرض للكثير من حملات المقاطعة في مصر، قبل أن تقوم الشركة بإلغائه رسمياً.إلغاء حفل المغني المغربي سعد لمجرد في مصر بعد حملات مقاطعة واسعة في السوشيال ميديا 2 12/10/2020 - 10:09 م

ويذكر أن المغني متهم سابقاً في قضية اغتصاب قبل عدة أعوام تسببت في دخوله السجن، وخسر سعد المجرد عدداً كبيراً من متابعيه ومعجبيه من جميع الدول في الوطن العربي.

ويذكر ان الشركة المنظمة للفعالية قامت بإلغاء علامة الشراء المخصصة لبيع التذاكر من على موقعها الإلكتروني، قبل ان تطلق بياناً بإلغاء الحفل رسمياً.