جليلة تتحدث عن علاقتها بتامر حسني وتدافع عن سعد لمجرد

فنانة مغربية تثير جدلاً من جديد في مواقع التواصل الاجتماعية حول علاقتها القديمة مع النجم المصري تامر حسني، بعد نفيها بشدة وجود أي علاقة بينهما حالياً.

جليلة أكدت خلال حديثها في برنامج “نصو جد” أنها لا تربطها أي علاقة بالفنان المصري تامر حسني المتزوج من مواطنتها المغربية بسمة بوسيل في الوقت الراهن، وتمنت له الخير في حياته الشخصية والمهنية. كما نفت جليلة الشائعات التي تداولها الناس حول زواجها السري من تامر خلال فترة زواجه من بسمة بوسيل.

وفيما يتعلق باتهامها بكونها “خرابة البيوت” لأنها كانت على علاقة بتامر خلال زواجه، أوضحت جليلة أنها كانت في تلك الفترة شابة صغيرة وأنها لن تفعل ذلك مرة أخرى، حيث أنها لا تفضل الرجال المتزوجين على حد تعبيرها.

كما أكدت جليلة في نفس تصريحاتها أنها لم تقابل تامر منذ فترة طويلة، ولكنها التقت به مؤخراً خلال جلسة غداء جمعت بينهم وبين عدد من الأشخاص.

وفي نفس السياق، دافعت جليلة عن مواطنها الفنان الشهير سعد لمجرد رغم صدور حكم بالسجن ضده بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجسدي على فتاة فرنسية.

وأكدت جليلة أنها ترى في سعد لمجرد الصديق والأخ الطيب، مشيرة إلى أنه لا يوجد دليل قاطع يؤكد اتهامه بالجرائم المذكورة، وتمنت له الخير ولزوجته وعائلته والإفراج عنه في أقرب وقت ممكن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد