إعلان تفاصيل زواج أحمد سعد وسمية الخشاب رسميا

غادر المطرب أحمد سعد وبصحبته الفنانة والمطربة سمية الخشاب أمس الثلاثاء الي دولة الإمارات المتحدة لإحياء احدي الحفلات بأحد الملاهي الليلية المتواجدة في دبي، وسوف تقوم الفنانة والمطربة سمية الخشاب بمشاركته في الغناء.

إعلان تفاصيل زواج أحمد سعد وسمية الخشاب رسميا 1 28/6/2017 - 11:18 م

وأكدت مصادر خاصة أن أحمد سعد وسمية الخشاب سوف يعودان إلى أرض الوطن القاهرة غداً الخميس وسوف يقومان بإعلان أخبار خاصة بارتباطهم، والجدير بالذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب يظهران مع بعضهما البعض بشكل كبير خلال هذه الفترة وخاصة بعد إنتشار خبر زواجهما السري، وأكدت المصادر أنه سوف يتم إعلان زواجهم رسمياً يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن الفنانة والمطربة سمية الخشاب شاركت في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل “الحلال”، كما قام المطرب أحمد سعد بغناء تتر مسلسل “وضع أمني” وتحمل الأغنية إسم “سلام يا صاحبي” ويقوم ببطولة هذا المسلسل الفنان القدير “عمرو سعد”، كما أنه قام المطرب “أحمد سعد” بغناء تتر مسلسل “الحلال”.

الجدير بالذكر أنه قامت الفنانة ريم البارودي بنشر بعد الكلمات عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك تأكد من خلال هذه الكلمات ارتباط المطرب أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب، وأيضا انتشرت شائعات عبر إختراق الحساب الشخصي للفنانة ريم البارودي ونشر هذه الشائعات للتفرقة بينهم، لكنها اكدت فيما بعد أنها من قامت بنشر هذه البوستات عبر حسابها الشخصي وانها متاكدة من كل هذه الكلمات وأنها تتحمل المسئولية كاملة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.