إصابة تامر هجرس بالشلل ويؤكد: ” أنا قريب من ربنا وراضي ومبسوط” (فيديو)

أصيب الفنان تامر هجرس بالشلل في قدمه بعدما خضع لعملية جراحة كبيرة منذ أيام في ألمانيا إثر إصابته بشرخ في العمود الفقري.

إصابة تامر هجرس بالشلل ويؤكد : " أنا قريب من ربنا وراضي ومبسوط" (فيديو)

وقال الفنان تامر هجرس خلال حواره لبرنامج (الستات ما بيعرفوش يكدبوا) المذاع على فصائية (سي بي سي)، يوم 2 أبريل الماضي، إن عموده الفقري كان بها شرخ منذ صغره في السن، وبمرور الأعوام كسر هذا الشرخ وأصيب بشلل في ساقه.

وأضاف أن الأطباء الألمان قالوا له إن صحته في خطر في الوقت الحالي لذلك توجه إلى أحد المستشفيات الشهيرة ليخضع للجراحة، وهو حتى الآن لا يستطيع تحريك يده بسهولة، لافتًا النظر إلى أنه سيشعر بتحسن يومًا بعد يوم ولا داعي للخوف وبالفعل عاد للحركة بشكل طبيعي لكن أمامه ثلاثة أشهر أن يكون سليمًا بنسبة 100%.

ولفت النظر إلى أن الأطباء الألمان أكدوا له أن حجم الشرخ ازداد بسبب قيامه بتمارين في الصالة الرياضية، وفي تعليق على حالته الصحية قال: ” الحمدلله ربنا نجاني، وأنا قريب من ربنا وراضي ومبسوط في حياتي.. أنا فعلًا اتخضيت وذهبت لأكثر من مستشفى معروفة لينا كمصريين في ميونخ وأعطوني نفس التقرير، وقال لي الأطباء إن العملية هاترجع العمود الفقري زي مكان وباقي أمامي الآن ثلاثة أشهر لأن العظمة مازالت تلحم”.

وتابع: ” زوجتي ميرال كانت تشعر بالأمر لكني لم أبالغ في الموضوع، وأنا كنت قلق من داخلي أكثر مما أظهر لعائلتي حتى لا يصابون بالقلق هم وبناتي اللاتي يعتبروني رمز قوة، فإظهار أي نوع من الضعف والألم أمامهن يؤثر بهن بالسلب، وأنا أتحمل لكي يعرفوا أن بابا قوي وموجود، والتجربة كانت صعبة فعليًا، وتطلبت مني صبر كبير، والعملية استغرقت 10 ساعات بسبب ثقل الجسم والعضلات، وأنا لم أكن أمارس أي تمارين خطأ، وميرال زوجتي تقوم بتمريني بصورة جيدة وكل شوية تدرس أكثر ولو عملت أي حاجة غلط بتقول لي وأنا منذ سنوات وأتمرن”.

واستطرد:  “شعرت إني كبرت في السن أثناء العملية وبدأت أجري وأعوم حتى لا أشعر بالكبر في السن والمحنة جعلتني أكثر صلابة وأكثر قوة، وأنا أشعر بهذا الشعور فعليًا، وتغيرت أحوالي”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.