إختفاء طائرة مصرية على الرادار قبل دخولها المجال الجوي المصري بدقائق

تعرضت طائرة مصرية للإختفاء من على شاشات الرادار وهي في طريقها من رحلة قادمة من العاصمة الفرنسية باريس، وتلك الطائرة تحمل أكثر من 58 راكبا وذلك وفقا لما ذكرته فضائية سكاي نيوز عربية.

اختفاء طائرة مصرية

والطائرة المصرية اختفت على الرادار وهي تحمل رقم 805 وهي مملوكة لشركة الطيران المصرية مصر للطيران، ووفقا للمصادر التي ابلغت فضائية سكاي نيوز عربية، أن تلك الطائرة اختفت من الرادار صباح اليوم الخميس، وكان أخر موقع للطائرة على الرادار في العاصمة اليونانية أثينا.

وكانت السلطات المصرية أصدرت بيانا تؤكد فيها إختفاء الطائرة المصرية من الرادار وأنه هناك انعقاد لغرفة عمليات لبحث أخر تطورات هذا الاختفاء ومدي صحته وسط حالة تأهب في مطار القاهرة الدولي لأي تطورات قد تطرأ.

وجدير بالذكر أن الكوارث الجوية شهدت تطور كبير في مصر في الأونة الأخيرة وكانت أخر الكوارث الجوية محاولة قيام شخص قام بخطف طائرة مصرية وهبط بها في قبرص بعدما خطفها ولكن السلطات القبرصية نجحت في حلها.

وهناك حالة من الترقب لدي السلطات المصرية وبالإضافة إلى المتابعين المصريين من أجل الوقوف على أسباب هذا الاختفاء ويخشي الكثيرين على سلامة الركاب، خاصة أن الطائرة اختفت من الرادار قبل دخولها المجال الجوي المصري بـ10 دقائق.

وكانت أسوأ كارثة جوية حدثت لمصر كانت في أواخر التسعينات حينما سقطت طائرة مصرية على السواحل الأمريكية وكان على متنها عدد كبير من الركاب المصريين وبعض من العسكريين وتم إتهام ربان الطائرة بأنه المسئول عن سقوط الطائرة وتحطمها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.