بالصور | بسبب الطائرة المصرية.. يسرا اللوزى تثير غضب جمهورها

منذ حادث إختفاء الطائرة المصرية فجر أمس الخميس، خرج العديد من المشاهير والفنانين بتعليقات على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى، بنشر أدعية وكلمات لنعى ضحايا حادث الطائرة المصرية التابعة لشركة مصر للطيران.

و حلت الفنانة الشابة يسرا اللوزى على جمهورها على موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام لتثير غضبه بسبب تدوينة نشرته عليه، حيث قالت في تغريدتها، البقاء الله في كل شهداء الفساد والظلم.

الأمر الذي جعل عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعى يشعر بالغضب تجاه هذه التدوينة الصغيرة، في إشارة منها أن الضحايا كانوا من ضحايا الفساد والظلم، وهو ما أثار غضب العديد من جمهورها.

قد يهمك أيضًا:

فيديو | أبرز حوادث الطائرات المصرية، من بينها طائرة أسقطها جيش الإحتلال الإسرائيلى

و علق عليها أحد متابعيها قائلًا، أن الطائرة أقلعت من مطار شارل ديجول في العاصمة الفرنسية باريس، وأن السلطات والجهات المعنية في فرنسا هى المسئولة عن حالة الطائرة قبل إقلاعها، ولا تقع مسئولية على مصر.

من ناحية أخرى كانت القوات المسحة أرسلت عددًا من الطائرات والقطع البحرية إلى مكان فقدان الإتصال بالطائرة المصرية في البحر المتوسط، قبالة السواحل اليونانية.

تدوينة الفنانة يسرا اللوزى

كما دفع الجيش اليونانى والفرنسى بعناصرهم للبحث عن أى حطام للطائرة في المنطقة التي فقد الإتصال بها، وكانت العديد من الدول قد أعلنت تضامنها الكامل مع مصر بسبب الحادث.

الجدير بالذكر أن الطائرة المصرية، كانت قد إختفت وفقد الإتصال بها فجر أمس الخميس، وأرجحت العديد من الآنباء التي نشرت حول هذا الحادث، أن الطاشرة تحطمت وسقطت في البحر المتوسط، وهناك أخبار بأنها تعرضت لعمل إرهابى، وإلى الآن لم يتم حل اللغز، وسنوافيكم بالتفاصيل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمه ولكل اجلا كتاب يوم تاتي الساعه لا يتقدم ولا يتاخر عنها بشر
    يا أيتها النفس المطمئنه ارجعي الي ربك راضيه مرضيه
    واذا كان الطائرات المصريه متهالكه وسيئه لهذه الدرجه يبقي العيب علي اللي بيسافر عليها الخطوط المصريه
    في اكثر من خطوط محترمه والاسعار متقاربه

  2. غير معروف يقول

    فعلا ضحايا الفساد والظلم هي ماغلطتش انتم حتكدبوا الكذبة وتصدقوها