أول ظهور لـ«شيرين عبدالوهاب» بعد حكم حبسها 6 شهور.. وتعليقها المثير على الصورة منذ قليل

بالرغم من مرور فترة على أحداثها التي شهدت جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، بعد حديثها الذي وُصف بالمسيء لمصر، وتصريح البلهارسيا، الذي تعرضت لهجوم شرس بسببه، بالرغم من اعتذارها، إلا أنها مُنعت وقتها من الغناء في مصر، إلا أنه وبعد مرور أسابيع على الواقعة، حدث تطور جديد اليوم الثلاثاء، بعد الحكم بحبسها 6 أشهر وكفالة 5000 جنيه، لتتصدر أزمتها مجددًا السوشيال ميديا.

أول ظهور لـ«شيرين عبدالوهاب» بعد حكم حبسها 6 شهور.. وتعليقها المثير على الصورة منذ قليل 1 27/2/2018 - 11:52 م

أول ظهور لـ شيرين عبدالوهاب بعد الحكم عليها

فقد تجاهلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حكم محكمة جنح المقطم، الذي صدر ضدها اليوم، بالحبس 6 أشهر والكفالة، وذلك بعدما سجلت أول ظهور لها من داخل البلاد، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، صورة تظهر فيها بمفردها، أثناء تواجدها بمدينة الإسكندرية، وتعليقها المثير على الصورة، “أحلى إسكندرية في الشتا”.

جدير بالذكر أن الواقعة التي أثارت ضجة كبرى في الوسط الفني وشغلت الرأي العام، وقتها، قد دفعت نقابة الموسيقيين المصرية، برئاسة الفنان هاني شاكر، بإصدار قرار بوقف الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن الغناء بمصر، قبل أن يتم إصدار قرار لاحق، برفع الإيقاف عنها في الرابع عشر من شهر يناير الماضي.

هذا ويترقب المتابعين والجمهور، ردود أفعال الفنانة شيرين عبدالوهاب وتعليقها الأول عن الحكم الذي تجاهلته اليوم، وتبعات هذا الحكم، ومدى تأثيره على مستقبلها الغنائي داخل مصر وخارجها، وموقف النقابة منه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.