أول ظهور إعلامي للشاب الراقص بقدم واحدة في مباراة مصر والكونغو تعرف على أمنيته الوحيدة

من خلال لقائه ببرنامج مساء dmc مع الإعلامية إيمان الحصري صرح الشاب محمود عبده الراقص بقدم واحدة بعد التأهل لكأس العالم انه لم يكن يتوقع ماحدث له وانتشار صورته على مواقع التواصل الإجتماعي بهذا الشكل وأن رقصته تعبير عن فرحته الكبيرة لفوز المنتخب ودي مش بتطلع إلا في الفرحة الشديدة جدا.

أول ظهور إعلامي للشاب الراقص بقدم واحدة في مباراة مصر والكونغو تعرف على أمنيته الوحيدة

أول ظهور إعلامي للشاب الراقص بقدم واحدة في مباراة مصر والكونغو

وانضم لينا اللاعب سعد سمير ورقص معايا، وأن العكاز تعود عليه فهو سنده وقوته بالحياة وأضاف محمود أن حلمه تحقق نصفه بوصول المنتخب المصري لكأس العالم اما النصف الثاني الذي يتمنى أن يتحقق هو حصوله على تيشيرت من اللاعب محمد صلاح لأنه مثله الأعلى وانه من عشاق كرة القدم ويشجع النادي الأهلي وانه مازال إلى الآن يمارس الرياضة ولعب كرة القدم.

ووجه الشكر لكل شخص قام بمساعدته وتفاعل معه لافتا انه ممكن أن يتبرع بالطرف الصناعي لأنه تعود على العكازين منذ صغره عندما تعرض لحادث فقد من خلاله ساقه كما أضاف انه تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس ويعمل محامي حر وأيضاً بائع في محل للأقمشة.

وكان المنتخب المصري حقق الفوز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد وتأهله لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وهذة هي المرة الأولي لتصل فيها مصر إلى المونديال منذ 27 عام كما يعد المنتخب المصري هو ثاني منتخب أفريقي يتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، وأيضا ثاني منتخب عربي يتأهل لمونديال روسيا بعد منتخب
السعودية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.