أوبر تطلق خدمة “أوبر بلاك” لأول مرة في مصر من مطار القاهرة الدولي لتنشيط حركة السياحة

أطلقت شركة أوبر الأمريكية المتخصصة في النقل السريع خدمة “أوبر بلاك” لأول مرة في مصر بهدف تنشيط قطاع السياحة في مصر بعد تخفيف إجراءات الإغلاق وفتح المزارات السياحية مرة أخرى بعد إغلاق دام لأكثر من أربعة أشهر.

أوبر تطلق خدمة "أوبر بلاك" لأول مرة في مصر من مطار القاهرة الدولي لتنشيط حركة السياحة 3 13/7/2020 - 5:43 م

وتقدم شركة اوبر هذه الخدمة بالتعاون مع شركة أبوغالي موتورز المتخصصة في السيارات الفاخرة، وتم إطلاق الخدمة بعد المؤتمر الذي عقد بين الشركتين اليوم.

وخدمة أوبر بلاك هي خدمة مخصصة للتوصيل الفاخر، وتستهدف السياح الأجانب وكبار الشخصيات الذين يزورون مصر، وتنطلق رحلات أوبر بلاك عادة من مطار القاهرة الدولي على أن تقدم الشركة خدمات عالية الجودة يديرها سائقون محترفون يتميزون بتقييمهم العالي كما أن الخدمة تتم بواسطة السيارات الفاخرة مثل مرسيدس بنز وبي إم دبليو وغيرها. أوبر تطلق خدمة "أوبر بلاك" لأول مرة في مصر من مطار القاهرة الدولي لتنشيط حركة السياحة 1 13/7/2020 - 5:43 م

وقالت شركة اوبر أن الخدمة تهدف بشكل أساسي لتنشيط السياحة وقطاع الطيران في مصر، وتتبع خطوات الشركة هذه قرار استئناف الشركة المصرية للطيران نشاطها مرة أخرى.

وشركة أوبر هي شركة أمريكية تقدم خدمات نقل عبر التاكسي وتنتشر فروعها في الكثير من دول العالم وتعتبر خدماتها هي الأفضل عالمياً. أوبر تطلق خدمة "أوبر بلاك" لأول مرة في مصر من مطار القاهرة الدولي لتنشيط حركة السياحة 2 13/7/2020 - 5:43 م

مقر الشركة الرئيسي هو سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية.