ننفرد بكشف حقيقة المواطن الذي ألقى بنفسه ومعه أولاده أمام القطار في محطة مصر من أجل هذا السبب

في صباح يوم أمس الأحد الموافق 26/4/2016، مواطن فقير ألقى بنفسه ومعه أطفاله أمام القطار في محطة رمسيس، وقد قام رجال الأمن بالقبض عليه والتحفظ عليه هو وأولاده.

محطة مصر

تلقي شرطة سكك حديد محطة مصر اخطاراً

فقد تلقى شرطة محطة سكك حديد القاهرة، إخطارا بأن هناك رجل ألقى بنفسه ومعه أطفاله أمام القطار رقم 911 المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية، وكان واقفاً في رصيف رقم 4 في محطة القاهرة.

شرطة السكك الحديدية
شرطة السكك الحديدية

وفي الحال انتقل بعض قيادات إدارة أمن سكك حديد مصر إلى مكان الواقعة، حيث قام رجال الأمن برفع الرجل وأطفاله من أمام القطار على شريط السكة الحديد، وقاموا باصطحابه مع أطفاله وشهود العيان المتواجدين على رصيف المحطة، إلى قسم شركة السكة الحديد محطة مصر.

القطار
القطار

من هو هذا المواطن؟

حيث تبين أن الشخص يدعى ” جمال ” عمره 60 عاما يعمل سائق، ويقيم في بلدة تدعى “ابنهس” مركز قويسنا – المنوفية، وانه توجه من منزله إلى القاهرة بعد ما صرح لأهله وجيرانه أنه متجه إلى المملكة العربية السعودية في زيارة لأحد الأشخاص، وعند وصوله بالقطار رقم 8 القادم من الإسكندرية إلى القاهرة على رصيف رقم 3، انتقل إلى الرصيف رقم 4 ومعه أبنائه وألقى بنفسه أمام القطار.

مواطن يرمي نفسه امام القطار
مواطن يرمي نفسه امام القطار

التحقيقات تكشف بعض الحقيقة

وعند التحقيق معه  قال “انه يمر بأزمة نفسية وضيق بسبب وفاة زوجته أم أولاده، وأنه تزوج من سيدة أخرى تبين أنها تعاني من مرض نفسي وقد طلقها منذ فترة، وأنه جاء للتخلص من نفسه وأطفاله أيضاً نظرا لعدم قدرته على رعايتهم.

مواطن يرمي نفسه امام القطار
مواطن يرمي نفسه امام القطار

الحقيقة من اعترافات أبنته

ولكن أكدت أبنته أن والدها له 6  أبناء أخرى غير أشقاء لها، غير أشقائها المتواجدين في الواقعة وأن والدها يعانى من أزمة مالية ونفسية بسبب عدم القدرة على الآنفاق وتربية أولاده.

مواطن يرمي نفسه امام القطار
مواطن يرمي نفسه امام القطار

وقد أمر مساعد وزير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اللواء محمد يوسف باتخاذ جميع الإجراءات القانونية لهذه الواقعة، وتم تحرير محضر رقم 17/ 142، وجارى إرساله إلى قسم شرطة الأزبكية وعرضه على النيابة العامة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Mohammed Mahmoud
    Mohammed Mahmoud يقول

    لااله الا الله