أخو غرام معدة برنامج صبايا الخير يفجر مفاجأة بعدما تخلت عنها ريهام سعيد في قضية اختطاف الأطفال

فجر أحمد عيسى، شقيق غرام المعدة في برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الاعلامية ريهام سعيد، مفاجأة خلال حديثه التليفوني مع برنامج (حضرة المواطن  المذاع على فضائية (الحدث اليوم )، مساء أمس الثلاثاء، بخصوص القضية الخاصة باختطاف الأطفال والتي تم احتجاز فيها غرام المعدة بتهمة التحريض والاتفاق مع عصابة لاختطاف طفلين.

أخو غرام معدة برنامج صبايا الخير يفجر مفاجأة بعدما تخلت عنها ريهام سعيد في قضية اختطاف الأطفال

وقال أحمد عيسى بالنص: ” اختي غرام شغالة في برنامج صبايا الخير منذ ستة أشهر وتتعامل مع الاستاذة ريهام سعيد بصورة مباشرة وتتعامل مع الاستاذ أكرم النحاس بصورة مباشرة وهي ضمن فريق الاعداد ولا يتحرك بدون توجيهات ريهام سعيد”.

وأضاف أحمد عيسى شقيق غرام:” اتساءل كيف يقول المحامي الفاضل سعيد جميل إن غرام شغالة بالقطعة وهناك فيديوهات تثبت أنها تتحرك مع ريهام سعيد وتحصل على اوامرها منها واتساءل هل الدفاع هو أن نبريء طرف وندين طرف آخر”.

فقاطعه المذيع قائلًا: ” القضية مع فارق التشبيه مع فارق التشبيه.. بقول هكذا حتى لا يتم اقتطاع الكلام على صورة أخرى على طريقة باسم يوسف الاعلامي الساخر.. في السابق كنا نشاهد في الافلام إن تاجر المخدرات يأخد القضية ويلبسها للطرف الأضعف من أحد من صبيانه وهذا زمن انتهى يا سيدي مع فارق التشبيه، وربنا سبحانه وتعإلى يفك أسر الزميلة ريهام وأختك والمخرج، وأنا أتكلم في الموضوع لأن حتى لا يقول أحد إن البنت في السجن وأنا أتكلم عليها لكني أتكلم أن هناك في هذه القضية طرف ضعيف الكل يحاول يدهسه لأنه لا يمتلك امكانيات ويتصور البعض اأن القوي في هذا البلد يستطيع أن ينتصر أنا أقول نحن أمام القانون سواء وربما الضعيف له فرصة تساوي تماما القوي”.

فرد عليه أحمد عيسى: ” احنا بنوصل صوتنا من خلال حضرتك اننا نقول أن لا يصح ما يحدث وان غرام تتحدث بناء على توجيهات الادارة وموجودة في القناة أن كان هم الكارنيه الرافضين تسليمه له نحن سنأتي بالورق من مدينة الانتاج الاعلاني والتتر المكتوب عليه المعد”.

اقرأ أيضا هنا من مواضيع الكاتب الشيقة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.