صحفي شاب يطلق على إئتلاف “دعم مصر” إسم “إئتلاف دعك مصر”

من خلال  برنامج “صباحك مصري “الذي يقدم على قناة”mbc”  الفضائية تحدث الصحفي الشاب “محمد فتحى “عن إئتلاف دعم مصر  وعن ما سيقدمه الإئتلاف داخل البرلمان في سؤال لمقدمة البرنامج عن أخبار البرلمان وما سيقدمه إئتلاف دعم مصر.
قال محمد فتحى أنه يريد أن يسمى هذا الإتلاف بأسم “تامر” لأن من يريد أن يستحوذ  ويهيمن على البرلمان وقراراته هم مجموعة من الأشخاص وضرب مثال هل يمكن مثلاً لمجموعة من العاملين في قناة “mbc” يشتركوا مع بعضهم لعمل أئتلاف لدعم القناة هل هؤلاء الأ شخاص يحبون القناة أكثر من غيرهم.

صحفي شاب يطلق على إئتلاف "دعم مصر" إسم "إئتلاف دعك مصر" 1 21/12/2015 - 5:55 م

نائب “البرلمان “الوحيد المحكوم عليه “بالسجن ” يكشف حقيقة الحكم عليه لمدة عام.
وأضاف محمد فتحى هكذا الوضع في البرلمان هل يمكن أن تسيطر مجموعة على إتخاذ القرارات دون غيرهم من أعضاء البرلمان في القرارات التنفذية  والتشريعات التي تهم الشعب المصرى.

اضاف “فتحى” أن حزب حب مصر قد أستقال من إئتلاف دعم مصر  ولكن إذا صلى أستخارة ربما يعود إلى الدخول فيه مرة أخرى وفي سؤال هل سينجح هذا الإتلاف في  دعم مصر؟

قال “محمد فتحى” هذا الإئتلاف لن ينجح لأنه سينتج عنه مشاكل وإختلافات  داخل مجلس الشعب وسيسمى  إئتلاف” دعك مصر “وليس دعم مصر.

الجدير بالذكر:

أن هدف إئتلاف دعم الدولة هو  تشكيل أغلبية برلمانية تمكن مجلس النواب وتساعده في القيام بإختصاصاته التشريعية والتنفيذية والرقابية والعمل على إقرار السياسة العامة للدولة والخطة العامة للتنمية الاقتصادية ويتكون من مجموعة من النواب المشاركين في مجلس النواب الحإلى 2015.

من مقالات الكاتب:

كشف حقيقة المقاتلات المصريةالتي أخترقت “المجال الجوى الإسرائيلى “لأول مرة منذ حرب 1973

رد نارى مؤثر للداعية “محمد حسان” يهاجم جريدة “اليوم السابع”

بالفيديو -“وصلة ” ردح واتهامات على “الفضائيات “بين “خالد صلاح وأحمد موسى” وأسبابها.

شاهد بالفيديو الإعلامى “أحمد موسى “يعرض “صور فاضحة “للمخرج “خالد يوسف

عاجل “وزارة التخطيط “تعلن عن 4 قرارات تهم المصريين أهمها دعم” الوقود”