آخر ما كتبه الشهيد العقيد أحمد المنسي على “فيس بوك” ورسالة مؤثرة تدمع لها العين: “إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب”

لا صوت يعلو فوق صوت العمليات الإرهابية في هذا اليوم المشئوم الذي استشهد وأصيب فيه 26 مجنداً من قواتنا المسلحة البواسل بعد هجوم إرهابي شنيع على منطقة رفح من بعض التكفيريين، وبعد استشهاد عدد من الجنود المصريين البواسل أرسل العقيد أحمد المنسي رسالة إلى القوات مطالباً فيها بالتدخل وإخطارهم بأنه لا يزال على قيد الحياة هو وأربعة من المجندين عن طريق الإشارة الصوتية إلا أنه توفي بعد هذه الرسالة بقليل.

آخر ما كتبه الشهيد العقيد أحمد المنسي على "فيس بوك" ورسالة مؤثرة تدمع لها العين: "إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب" 6 7/7/2017 - 3:41 م

وتدأول عدد كبير من أصدقاء الشهيد العقيد أحمد المنسي عدد من الصور والمنشورات الخاصة بالشهيد الذي يملك 3 أطفال ويقيم في العاشر من رمضان بالشرقية على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وجاءت آخر كلمات للشهيد مؤثرة ومبكية حيث توقع نيل الشهادة قريباً قائلاً: “في ذمة الله أستاذي ومعلمي.. اتعلمت على إيده كتير…شهيد بإذن الله العقيد رامي حسنين.. إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب” وأضاف: “شجرة انتي يا مصر من عمر التاريخ اعلم أنك فانية فلا شيء باق ولكنك ستفني عندما يفنى التاريخ”.

كما نشر له أصدقائه صوراً تتدأول تضامنه مع الإخوة الأقباط أثناء حوادث الإرهابب على الكنائس مستشهداً بحديث الرسول: “استوصوا بأقباط مصر خيرا فإن لهم ذمةً ورحمًا” وعلق عليها قائلا: “ده دينك ياللي ناسي دينك”، يذكر أن الهجوم الإرهابي اليوم استهدف كمين رفح وأدى إلى استشهاد وإصابة 26 مجند ومقتل 40 تكفيرياً.
آخر ما كتبه الشهيد العقيد أحمد المنسي على "فيس بوك" ورسالة مؤثرة تدمع لها العين: "إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب" 1 7/7/2017 - 3:41 م آخر ما كتبه الشهيد العقيد أحمد المنسي على "فيس بوك" ورسالة مؤثرة تدمع لها العين: "إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب" 2 7/7/2017 - 3:41 م آخر ما كتبه الشهيد العقيد أحمد المنسي على "فيس بوك" ورسالة مؤثرة تدمع لها العين: "إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب" 3 7/7/2017 - 3:41 م آخر ما كتبه الشهيد العقيد أحمد المنسي على "فيس بوك" ورسالة مؤثرة تدمع لها العين: "إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب" 4 7/7/2017 - 3:41 م آخر ما كتبه الشهيد العقيد أحمد المنسي على "فيس بوك" ورسالة مؤثرة تدمع لها العين: "إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب" 5 7/7/2017 - 3:41 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مؤمن
    مؤمن يقول

    اكتب تعليقك هنا…فيديوهات