عقود ما قبل التشغيل: جديد صب الأجور في عدة ولايات

نظرا للإستفسارات الكثيرة والتساؤلات حول تاريخ الحصول على الراتب الشهري المتعلق بشهر جانفي 2021 فإن مديرية التشغيل تؤكد حرصها دائما على ضمان الوقت المثالي في معالجة أوراق المتابعة الشهرية ومن ثم تسديد الأجور في آجالها المحددة وتطمئن المستفيدين من جهاز المساعدة على الإدماج المهني DAIP أنه وبعد الحصول على الغلاف المالي المخصص لذلك يمكنهم الإستفادة من رواتبهم في الأيام القليلة القادمة بإذن الله

جديد صب أجور عمال عقود ما قبل التشغيل في ولاية بجاية 

بلديات عديدة في ولاية بجاية تسوي أجور ومخلفات المدمجين مؤخرا في إطار عملية الإدماج من الدفعة الأولى بداية من 01/11/2019 وبعض من الدفعة الثانية بالنسبة للجماعات المحلية الأخرى مثل ما هو موضح بأثر رجعي من 31/12/2020.
أي تأخر في تسوية هذه الرواتب فهو راجع إلى تماطل بعض مصالح البلديات في إرسال مقرارات المعنيين لمصالح الوظيف العمومي أو لمصالح المراقب المالي في الآجال المقيدة لها قانونا.
كل البلديات التي إتبعت الإجراءات السليمة والمعتمدة في عملية الإدماج لم يطرح لديها أي إشكال في ما يخص دفع مستحقات المدمجين.
للإشارة قطاع الصحة في ولاية بجاية أيضاً قد سوى جميع الرواتب والمخلفات المالية المترتبة على عملية الإدماج للدفعة الأولى والثانية والمشتغلين في القطاع يمكن لهم أن يؤكدون لنا ذلك.

الولايات التي صب فيها الاجور مؤخرا

تم صب اجور عمال عقود ما قبل التشغيل في عدة ولايات والتي عرفت تاخر كبير في اجرة شهر جانفي والولايات المعنية كالآتي:

– ولاية المدية
– ولاية الجلفة
– ولاية الاغواط
– لولاية سوق اهراس

أي جديد بخصوص صب اجور عمال عقود ما قبل التشغيل سوف نتطرق إليه بإذن الله


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد