عقود ما قبل التشغيل : جديد صب الأجور في عدة ولايات

نظرا للإستفسارات الكثيرة و التساؤلات حول تاريخ الحصول على الراتب الشهري المتعلق بشهر جانفي 2021 فإن مديرية التشغيل تؤكد حرصها دائما على ضمان الوقت المثالي في معالجة أوراق المتابعة الشهرية و من ثم تسديد الأجور في آجالها المحددة و تطمئن المستفيدين من جهاز المساعدة على الإدماج المهني DAIP أنه و بعد الحصول على الغلاف المالي المخصص لذلك يمكنهم الإستفادة من رواتبهم في الأيام القليلة القادمة بإذن الله

عقود ما قبل التشغيل : جديد صب الأجور في عدة ولايات 1 2/3/2021 - 6:20 م

جديد صب أجور عمال عقود ما قبل التشغيل في ولاية بجاية 

بلديات عديدة في ولاية بجاية تسوي أجور و مخلفات المدمجين مؤخرا في إطار عملية الإدماج من الدفعة الأولى بداية من 01/11/2019 و بعض من الدفعة الثانية بالنسبة للجماعات المحلية الأخرى مثل ما هو موضح بأثر رجعي من 31/12/2020.
أي تأخر في تسوية هذه الرواتب فهو راجع إلى تماطل بعض مصالح البلديات في إرسال مقرارات المعنيين لمصالح الوظيف العمومي أو لمصالح المراقب المالي في الآجال المقيدة لها قانونا.
كل البلديات التي إتبعت الإجراءات السليمة و المعتمدة في عملية الإدماج لم يطرح لديها أي إشكال في ما يخص دفع مستحقات المدمجين.
للإشارة قطاع الصحة في ولاية بجاية أيضا قد سوى جميع الرواتب و المخلفات المالية المترتبة على عملية الإدماج للدفعة الأولى و الثانية و المشتغلين في القطاع يمكن لهم أن يؤكدون لنا ذلك.

الولايات التي صب فيها الاجور مؤخرا

تم صب اجور عمال عقود ما قبل التشغيل في عدة ولايات والتي عرفت تاخر كبير في اجرة شهر جانفي والولايات المعنية كالآتي :

– ولاية المدية
– ولاية الجلفة
– ولاية الاغواط
– لولاية سوق اهراس

أي جديد بخصوص صب اجور عمال عقود ما قبل التشغيل سوف نتطرق إليه بإذن الله


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.