الجزائر: جديد ملف إدماج عقود ما قبل التشغيل على مستوى ولاية تلمسان

استكمالا لسلسلة الاجتماعات الدورية الخاصة بمتابعة تنفيذ عملية الإدماج للمستفيدين من جهازي المساعدة على الإدماج المهني والإدماج الإجتماعي لحاملي الشهادات الجامعية، والتي تجري وقائعها على مستوى مقر ولاية تلمسان باضبط بالديوان، تم نهار يوم الإثنين 15/03/2021 عقد إجتماع تقييمي وهذا بحضور السادة أعضاء اللجنة مدير التشغيل، رئيس الفرع الولائي للوكالة الوطنية للتشغيل، ممثل المراقب المالي، ممثل مفتشية الوظيفة العمومية والمكلفين بالملف على مستوى البلديات وكذا الأمناء العامون للبلديات.
خلال هذا اللقاء تم تقييم مدى تقدم عملية الإدماج على مستوى بعض البلديات بالولاية وهذا بالنسبة للدفعة الأولى والثانية والثالثة مع التطرق إلى عملية دفع أجور المعنيين الذين تم إدماجهم، كما تم دراسة الإجراءات المتخذة فيما يخص هذا الملف، والتأكد بالنسبة لملفات الدفعة الثالثة.
كما طُلب من المكلفين من هذا الملف على طرح إنشغالاتهم المتعلقة بالإجراءات التنظيمية، على كل من ممثلي المديريات المعنية الحاضرة حتى يتسنى للجميع تسيير كل الملفات العالقة بصفة محكمة ومنظمة.
كما تم تسليط الضوء على كل الإجراءات مع الأخذ بعين الإعتبار كل النقائص التي طرحت خلال كل اللقاءات بالإضافة إلى دراسة ملفات الطعون الموجهة إلى اللجنة الولائية، وفي هذا الشأن تم إسداء تعليمات إلى كل المكلفين بهذا الملف على مستوى البلديات من أجل الإسراع والتكفل المحكم بملف إدماج الشباب.
كما تم التأكيد في الأخير على إلزامية إستقبال وإعلام المعنيين بالأمر بصفة دورية وإتاحة لهم الفرصة للإطلاع على مختلف المراحل التي تتواجد بها ملفاتهم.

ولاية تلمسان عملية الإدماج

ولاية تلمسان عملية الإدماج


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد