وفاة الفنان محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 70 عاما

توفي الممثل المصري محمود عبد العزيز، عن عمر يناهز 70 عام، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وكان الفنان المصري تم نقله إلى المستشفى مع بداية الشهر الماضي، ولكن اشتد عليه المرض وسرعان ما ضعفت مناعته وفارق الحياة بسبب المرض.

وولد الفنان المصري محمود عبد العزيز في الرابع من يونيو عام 1946، في حي الورديان بمدينة الإسكندرية المطلة على البحر المتوسط وتخرج من كلية الزراعة في عام 1966، وقدم نحو 90 فيلماً للسينما المصرية وأكثر من 15 مسلسل تلفزيونياً وإذاعياً وبالإضافة إلى العديد من المسرحيات، ويعتبر محمود عبد العزيز من أشهر الممثلين في تاريخ مصر حيث لديه الكثير من الجمهور الذي يعشقه بسبب موهبته الرائعة.

وكشف الإعلامي عماد أديب وصية الفنان محمود عبد العزيز في إتصال تلفوني بالإعلامي عمرو أديب على قناة on E، وقال أن وصية الفنان محمود عبد العزيز أن يلتف علم مصر على جثته لأنه كان يعشق مصر بطريقة قوية جداً، وأكد عماد أديب أنه يجب على الحكومة المصرية أن تعطي وسام الجمهورية إلى الفنان محمود عبد العزيز.

والجدير بالذكر أن المخرج عمر عبد العزيز أعلن عن تشيع جثمان الراحل محمود عبد العزيز الظهر  من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، على أن يكون العزاء يوم الأربعاء من نفس المسجد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد