وحدة الاتجار بالبشر تعلن القبض على صاحب فيديو ضرب وسحل الخادمة في عمان

صرح مصدر مسئول بوحدة الاتجار بالبشر والتابعة للبحث الجنائي الاردنى، بقيامها بالقاء القبض على المتهم والذي أثار مواقع التواصل الاجتماعى من خلال ظهوره في فيديو وهو يتعدى بالضرب على احدى العاملات في المنزل، كما تم تقديم كافة الاجراءات من أجل تحويله إلى المحاكمة.

كما أعلن المصدر أن المتهم يعمل مديرا لاحد مكاتب استقدام الخادمات إلى الاردن، كما تم أيضاً التعرف على العاملة وتم التواصل معها في منزل مخدومها من أجل حضوها للادلاء بشهادتها.

و أشار المصدر المتحدث باسم وحدة الاتجار بالبشر أن الوحدة لمتتحرك لضبط المتهم بناء على أى بلاغ قد تم تقديمه للوحدة، وانما تحركت بعد انتشار الفيديو من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، حيث ظهر المتهم وهو يضرب خادمته بكل وحشية دون انسانية أو احترام لكونها انسانه عاملة رغم كل توسلاتها لها من أجل أن يرحمها ويكف عن ضربها، ومحاولات خنقها كى تموت كما كان يهددها في الفيديو.

هذا وقد صرح عدد من أصحاب مكاتب استقدامم العاملات إلى عمان، بادانه ما فعله هذا الرجل ووصفوه بالفعل المشين، كما صرح صاحب المكتب الذي يعمل فيه هذا الرجل أنه يدين ما فعله وفي حاله ثبوته فسوف ينضم كمقدم للبلاغ ضده.

و تعتذر مجلة نجوم مصرية لقراءها لعدم عرض الفيديو لما يحتويه من مشاهد عنيفة وألفاظ خارجة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد