هيفاء وهبي ومحمد حماقي وفارس كرم يواجهون خيبات والمصير واحد | تفاصيل 

واجه نجوم الغناء في الوطن العربي الكثير من المشاكل في الأيام الماضية، وذلك بسبب حفلات عيد الأضحى بمختلف البلدان العربية والأجنبية، ومن ضمن الفنانين “هيفاء وهبي، محمد حماقي، فارس كرم”.

حيث أن الفنانة هيفاء وهبي قد قامت بإلغاء حفلها لعيد الأضحى في لبنان، وها هو الحفل الذي كان سيجمعها بالفنان محمد حماقي لأول مرة على خشبة مسرح واحدة.

تصريح هيفاء وهبي بإلغاء الحفل

وكانت هيفاء وهبي قد أصدرت تصريح عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتؤكد سبب إلغاء حفلها في لبنان، وقالت إن السبب وهو عدم التزام الشركة المنظمة ببنود التعاقد بينهما، على الرغم أن منظم الحفل علي الأتات هو الذي تعاونت معه هيفاء من قبل في حفلها برفقة سعد لمجرد قبل شهور في لبنان أيضاً.

وأكد علي الأتات أن الحفل تم تأجيله لإجراءات قانونية تخص تأشيرات خاصة بالجمهور وليس لعدم التزام الشركة، مؤكداً إحترامه وتقديره لهيفاء ولحماقي ولنادر الأتات نجوم الحفل، على أن يقوم بإعلان موعد جديد للحفل خلال الفترة القادمة.

موعد الحفل المبدئي

ومن المقرر أن يكون هذا الحفل بشهر أغسطس القادم كموعد مبدئي في حين الالتزام بكافة الشروط بين أطراف التعاقد، على الرغم من إلغاء هيفاء وهبي للحفل عبر منصات السوشيال ميديا.

وعلى عكس الفنانة هيفاء وهبي،كان رد فعل محمد حماقي التزم الصمت وإحتفاله بنجاح حفله بالكويت بعيد الأضحى المبارك.

فارس كرم يحذر من نصاب

أما الفنان فارس كرم اعرض للنصب من قبل متعهد حفلات في دبي، يسمى “همام محمد ميري”، وتم إلغاء حفله بعد أن أصدر بيان يوضح إلغاء حفله بالإمارات العربية المتحدة والذي كان من المقرر أن يكون ٢٩ يوليو، وأعتذر للجمهور ووعدهم بلقاء عن قريب.

ووصف فارس كرم المتعهد بالنصاب، وذلك بسبب عدم إلتزام المتعهد بشروط التعاقد بينهما وطالب من الجهات المختصة ملاحقته قانونياً للحفاظ على حقوق المطربين بالوطن العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    عباس حمزه علي