هؤلاء النجوم تغيبوا عن حضور جنازة الفنان محمود عبد العزيز

شيع اليوم جثمان الفنان القدير”محمود عبد العزيز” من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر وتم دفنه بمقابر الأسرة في مدينة الإسكندرية مسقط رأسه وشارك في تشيع الجثمان عدد كبير من الفنانين والنجوم والشخصيات العامة وإستقبل أهالي الورديان غرب الإسكندرية جثمان النجم الكبيرمحمود عبد العزيز ابن منطقة الورديان بالدعاء بالرحمة والبكاء الشديد كما حرص اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية واللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية على التواجد أثناء دفن الجثمان ولكن غاب بعض الفنانين من أبرزهم.

هؤلاء النجوم تغيبوا عن حضور جنازة الفنان محمود عبد العزيز

الفنان عادل إمام.

الذي لم يحضر صلاة الجنازة على روح الفنان الكبير محمود عبد العزيز التي إقيمت بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر وقد تسبب غياب الزعيم في إثارة بعض الأقاويل والشائعات من جديد التي تشير إلى حقيقة وجود خلافات بينه وبين الساحر وهو الأمر الذي نفاه الزعيم بعدما أجرى اتصال هاتفي للإطمئنان عليه أثناء تواجده بالمستشفى.

الفنان يحيى الفخراني.

غاب أيضاً الفنان “يحيى الفخراني” الذي تعاون مع محمود عبد العزيز في العديد من الأعمال الناجحة أبرزها “إعدام ميت” و”الكيف” تغيب عن حضور اللحظات الأخيرة من حياة صديقه وذلك بسبب وجوده خارج مصر للعلاج.

الفنان أحمد حلمي.

غاب الفنان أحمد حلمي عن صلاة الجنازة ولكنه نشرعلى صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” نعيًا للفنان الراحل محمود عبدالعزيز وكتب قائلا: “الأستاذ محمود عبدالعزيز، الله يرحمك”، بالإضافة إلى نشر آية من القرآن الكريم “يا أيتها النفس المطمئنة”.

الفنانة شريهان.

كما غابت الفنانة شريهان عن حضور تشيع الجثمان على الرغم من العلاقة الطيبة التي تجمع بين الساحر وشيريهان خاصتا بعد عملهما بفيلم “العذراء والشعر الأبيض” إلا أنها لم تكشف عن عدم حضورها.

الفنانة منة شلبي.

أثار غياب النجمة منة شلبي التي بدأت مشوارها الفني مع الراحل من خلال فيلم “الساحر” ضجة خاصةً أنها تعد صديقة مقربة لأبناءه محمد وكريم ولم تعلن سبب غيابها.

الفنانة ليلي علوي.

تغيبت عن الحضور الفنانة ليلى علوي التي شاركت محمود عبد العزيز بطولة عدة أفلام أهمها “إعدام ميت” و”ليلة البيبي دول” ولم تعلن سبب غيابها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد